الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الملكة رانيا تتألق بإطلالة إيلي صعب خلال زيارتها الرسمية لباريس (صور)

الخميس 27/يونيو/2024 - 11:17 م
الملكة رانيا وبريجيت
الملكة رانيا وبريجيت ماكرون

حظي أفراد العائلة المالكة الأردنية باستقبال حار من قبل الرئيس إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت ماكرون أمس، حيث تألقت الملكة رانيا، مع زوجها الملك عبد الله الثاني، ملك الأردن، بإطلالة تحمل توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب. 





إطلالة الملكة رانيا 


وعندما يتعلق الأمر بمزج الأسلوب الراقي الملكي مع الدبلوماسية، فإن الملكة رانيا، ملكة الأردن، هي في مستوى خاص بها، وبالأمس، خلال زيارة رسمية إلى فرنسا، عرضت هذه الأناقة في إطلالة لفتت الأنظار في قصر الإليزيه بالعاصمة الفرنسية باريس. 

حيث استقبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت ماكرون العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا بحفاوة، وكان الاجتماع بمثابة مشاركة دبلوماسية هامة حيث جدد قادة العالم دعوتهم لزيادة المساعدات الإنسانية لحل أزمة الشرق الأوسط. 



اقرأ أيضا..








الملكة رانيا وإيلي صعب 


وفي هذه المناسبة المهمة، اختارت ملكة الأردن، الملكة رانيا، فستاناً أخضر اللون من تصميم المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب، مع حقيبة يد خضراء أنيقة ومجوهرات ذهبية بسيطة، واكتملت إطلالة الملكة رانيا بزوج من الأحذية ذات الكعب العالي باللون الأبيض من جيمي تشو، لتبدو أنيقة دون عناء كما هو الحال دائمًا.

كم ترحب الملكة رانيا والملك عبد الله الثاني، ملك الأردن، بوصول حفيدهما الأول، هذا الصيف، ولذلك أصبحت الاستعدادات على قدم وساق لاستقبال الحفيد الأول للملكة رانيا والملك عبد الله الثاني، وأصبحت الاستعدادات جارية منذ فترة طويلة.












اقرأ أيضا.. 





ads