السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«اتحاد السلة» يُعلن موعد بطولة الجمهورية للناشئات تحت 18 سنة

الإثنين 01/فبراير/2021 - 04:48 م
هير نيوز


أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة، جدول بطولة الجمهورية تحت 18 سنة ناشئات للموسم 20202021، وتفتتح البطولة يوم 10 فبراير من الشهر المُقبل.

وتأتي الفرق المشاركة 24 فريق في الدور التمهيدي وتنقسم إلى 5 مجموعات تُقام لهم دورة مجمعة واحدة يتم من خلالها ترتيب الفرق حسب عدد النقاط الحاصلة عليها في الدورة المجمعة، ويعصد الأول والثاني والثالث من المجموعة الأولي إلى المجموعة الرابعة والأول والثاني من المجموعة الخامسة إلى الدور قبل النهائي.

ويأتي الدور قبل النهائي وتنقسم إلى 3 مجموعات تقام لهم دورة مجمعة واحدة ليصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلي الدور النهائي، في حالة تعادل فريقين أو أكثر علي أي مركز من المراكز يؤخذ بنظام الترتيب.

ويأتي الدور النهائي يقام للفرق الحاصلة على الأول والثاني من كل مجموعة من الدور قبل النهائي دورة مجمعة واحدة، يتم ترتيب الفرق حسب عدد النقاط. الحاصلة عليها، في حالة تعادل فريقين أو اكثر علي المركز الأول تقام مباراة أو دورة فاصلة لتحديد المركز الأول، وإذا استمر التعادل يؤخذ بنظام الترتيب للدورة الفاصلة،وفي حالة فريقين أو أكثر علي المركز من الثاني إلي السادس يؤخذ بنظام الترتيب، يحصل الفريق الحائز على المركز الأول علي كأس البطولة.

كما أخطر الاتحاد المصري لكرة السلة على الأندية التي تقام على ملاعبها المباريات اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية بخصوص فيروس كورونا مع عدم تواجد أي فرد غير الأجهزة الفنية ومجلس إدارة النادي فقط.

ads