الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل مُنع الفنان محمد رمضان من دخول مصر؟

الأحد 23/يونيو/2024 - 10:54 ص
محمد رمضان
محمد رمضان


انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية عن منع الفنان محمد رمضان من دخول مصر وهو ما رد عليه الفنان عبر حسابه على موقع إكس عبر سؤال وجه إليه من أحد متابعيه.

 

وقال الفنان محمد رمضان رداً على سؤال : انت قال ممنوع تنزل مصر؟.. دي حقيقة يا عمار علشان كده أنا في الساحل الشمالي.

 


محمد رمضان يعلن تغيبه عن دراما رمضان 2025

 

وخلال الأيام السابقة أعلن الفنان محمد رمضان تغيبه عن دراما رمضان 2025 دون ذكر أن تفاصيل حول السبب وهو ما أثار حالة من الحزن لدى جمهوره الذي ينتظره عام تلو عام خاصة بعد نجاحاته المتتالية والتي كان آخرها مسلسل جعفر العمدة الذي عرض في الموسم الرمضاني 2023 وحقق نجاحاً كبيراً.

 


 اقرأ أيضا.. 



توقعات وراء سبب غياب محمد رمضان عن دراما رمضان 2025

 

وهناك عدد من التوقعات وراء غياب محمد رمضان عن دراما رمضان 2025، التوقع الأول: وهو انشغال الفنان محمد رمضان بالتحضير لفيلمه القادم أسد وأسود والذي وعد الجمهور أنه سيكون فيلم عالمي يعود من خلاله إلى حقبة تاريخية، وسيحمل العمل الكثير من المفاجآت العديدة لذلك فهو يصب كل تركيزه حالياً على العمل ليظهر بالشكل اللائق لجمهوره.

 

 

التوقع الثاني: وهو انشغال المخرج محمد سامي بأعماله الدرامية في رمضان 2025 حيث يشارك بعملين مختلفين الأول مع زوجته الفنانة مي عمر والثاني مع الفنان عمرو سعد، والمعروف عن محمد رمضان أنه بينه وبين محمد ساميّ كيمياء مختلفة خاصةً في دراما رمضان لذلك اعتذر عن المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل لعدم وجود النص أو المخرج الذي يقنعه بتقديم عمل جيد.

 

 

التوقع الثالث: يمكن أن يفاجئ الفنان محمد رمضان جمهوره بتحضيره لعمل درامي خارج السباق الرمضاني 2025 وهو ما أشار إليه في لقاء سابق مع الإعلامي رامي رضوان.

 


اقرأ أيضا.. 


ads