الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد 18 شهر على وفاة ابنها.. والدة بيليه تفارق الحياة عقب غيبوبة 5 سنوات

السبت 22/يونيو/2024 - 07:28 م
بيليه
بيليه

توفيت والدة بيليه عن عمر يناهز 101 عام، بعد أن أمضت السنوات الخمس الماضية في حالة غيبوبة ومعاناتها مع المرض، حيث لم تكتشف ولم تعرف حتى لحظة وفاتها، أن أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه فارق الحياة بالعام قبل الماضي 2022. 






وفاة والدة بيليه 


وقد توفيت والدة لاعب كرة القدم البرازيلي الأسطوري بيليه عن عمر يناهز 101 عام بعد أن قضت حوالي 5 سنوات في حالة غيبوبة.

حيث توفيت سيليستي أرانتس، والدة بيليه، يوم الجمعة، الموافق 21 يونيو 2024، عن عمر يناهز 101 عام، ولقد أمضت السنوات الخمس الماضية في حالة غيبوبة ولم يتم إخبارها بوفاة ابنها، أسطورة كرة القدم البرازيلية، في عام 2022.




اقرأ أيضا.. 






نعي نادي بيليه لوالدته 


وقد أصدر نادي سانتوس السابق، الذي كان يلعب فيه أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه بيانًا جاء فيه: "يعرب نادي سانتوس فوتبول عن أسفه العميق لوفاة سيليست أرانتيس دو ناسيمنتو، والدة ملكنا الأبدي".

وأضاف نادي أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه: "كان لديها 101 سنة من قصة حياة ملهمة، فهي امرأة سوداء واجهت مصاعب لا نهاية لها في الحياة من أجل مصلحة عائلتها". 





وفاة بيليه 


وقد توفي الأيقونة البرازيلية بيليه، في ديسمبر 2022، عن عمر يناهز 82 عامًا، بعد صراع طويل مع مرض السرطان. وكان قد عانى من مشاكل في الكلى والبروستاتا مسبقًا وخضع لعملية جراحية لإزالة ورم من القولون في عام 2021.

وكان بيليه واحدة من أطفال والدته الثلاثة وكانت في الأصل ضد أن يصبح ابنها لاعب كرة قدم محترفًا، ولكن تغيرت هذه الآراء تدريجيًا حيث أصبح واحد من أشهر لاعبي كرة القدم، الذين مروا في تاريخ هذه الرياضة.








اقرأ أيضا.. 

ads