الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إليك كل ما هو جديد في اتجاهات الموضة النسائية 2024

السبت 22/يونيو/2024 - 03:26 م
هير نيوز

اتخذت الموضة النسائية في التطور من العام للعام، وكل عام يضيف لمساته الرقيقة على قصات القماص المختلفة، بعض الموضة أخذت في التطور لتظهر بشكل مختلف وبعض الموضة ظهرت لأول مرة لعام 2024

موديلات الموضة النسائية 2024


السراويل عالية الخصر


ازداد الإقبال على السراويل عالية الخصر، حيث تعتبر هذه الصيحة من أكثر الاتجاهات رواجًا في موسم ربيع وصيف 2024، لتضفي أناقة وتمنح الساقين مظهرًا طويلًا بعض الشئ.

التنورة الشفافة


ظهرت نسبة كبيرة من النساء مرتدية التنورة الشفافة التي تعتبر من الصيحات المميزة لهذا الموسم، يمكن تنسيقها لإطلالة مفعمة بالحيوية.

انتشر الجينز في الفترة الأخيرة في الملابس النسائية، بالإضافة إلى إضفاء بعض الصبغات اللونية عليه لإعطاء شكل معين، وخصوصًا في البناطيل المزودة ببعض الشراشيب.

وظهرت في الآونة الأخيرة بعض الفساتين القصيرة المميزة بألوانها الزاهية، التي تجذب الانتباه وتعطي إحساس بالحيوية والثقة بالنفس.

انتشرت الفساتين الستان لهذا العام 2024 بألوانه المتعددة، وخصوصًا في الفساتين السواريه، بعضهم فساتين قصيرة وأخرى طويلة كلٌ حسب قصته المميزة.

البنطلون الساتان


اشتهر البنطلون الساتان في هذا الصيف، وذلك بسبب طابعه الانسيابي الرقيق، ويعطي إحساس بالفخامة، بالإضافة إلى ملسمه الخفيف الذي يعطي إحساس بالرقة.

ألوان الملابس الصيفية 2024


تشمل الألوان الرائجة الخاصة بالملابس، والتي ظهرت على الساحة في الفترة الأخيرة منها اللون الوردي، الأصفر، الأحمر، الأزرق الرمادي، ولون بني فاتح.

ads