الخميس 27 يونيو 2024 الموافق 21 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد لطفي يستعيد ذكريات تدريباته القديمة بالملاكمة ويكشف مفاجأة عن حلاوة روح

الجمعة 21/يونيو/2024 - 11:25 م
محمد لطفي
محمد لطفي

نشر الفنان  محمد لطفي فيديو له من مركز شباب المعادي وهو يستعيد فترة لعبة للملاكمة وذهب إلى مركز شباب المعادي حيث كان يتدرب هناك. وشارك محمد لطفي جمهوره الفيديو وقال فيه: "أنا النهاردة بتمرن في مسقط رأسي كملاكم وكبطل رياضي، مركز شباب المعادي".







محمد لطفي يكشف كواليس فيلم حلاوة روح


كشف الفنان محمد لطفي، عن كواليس تصويره لمشهد اغتصاب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على هامش فيلم حلاوة روح، وقال لطفي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج حبر سري، الذي تقدمه الإعلامية أسما ابراهيم عبر فضائية القاهرة والناس أن مشهد اغتصاب هيفاء وهبي كان السبب فيه هو المنتج محمد السبكي.

وأضاف محمد لطفي: "أنا كنت بمثل مشهد اغتصاب هيفاء وهبي وده تمثيل ومنه لله محمد السبكي كان السبب". وأييد لطفي تصريحات الفنان يوسف الشريف بأنه يرفض التلامس مع الفنانات على هامش تصويرهم للأعمال الفنية سويًا.


وقال محمد لطفي: "هو حر يقول اللي هو عايزه وهو عنده حق وهو يقدر يقرر هيعمل إيه ويمثل إزاي ومحدش يقدر يهاجمه وأنا بقى بشتغل وليا فلسفة تانية ومش بحب الحتة دي". 





اقرأ أيضا.. 


 

 

مشاركة محمد لطفي في فيلم سمير أبوالنيل



وتطرق الفنان محمد لطفي للحديث عن فيلمه سمير أبوالنيل، حيث أكد أن الفيلم حقق نجاحًا وإيرادات جيدة ولكنه لم يحقق نجاحات كبيرة وليس شرطًا أن يحقق كل فيلم نجاحًا عملاقًا.

وأضاف محمد لطفي: "النجاح رزق والفيلم كان حلو وفيه شخصية حلوة لأحمد مكي والمخرج عمرو عرفة وعمل إيرادات ونجح كويس، ولكن مش كل مرة يعمل فلوس كتير" .

كما تطرق محمد لطفي في حديثه إلى أنه لم يقصر في حق الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي، إذ أوضح: "لم أقصر في حق هيثم أحمد زكي وهو كان بينشغل وهو صغير وكنت بروح له التصوير أزوره، ولو كان أي حد يزعله يكلمني ومكنتش بسيبه خالص، ولكن الفترة الأخيرة الوضع مختلف".





اقرأ أيضا.. 

ads