الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية السحلية في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

الخميس 20/يونيو/2024 - 04:27 م
هير نيوز

أرسلت « ر. أ » رسالة إلى « هير نيوز» تطلب فيها تفسير حلم رأته في منامها، وقالت « حلمت بسحلية لونها أخضر ، فما تفسير الحلم  ؟ وهل يحمل لي خيرا أم شرا ؟ وجزاكم الله كل خير».

وتقدم « هير نيوز» تفسير رؤية السحلية  في المنام  للعزباء ، والمتزوجة ،  والحامل ، والرجل وذلك من خلال السطور التالية.


تفسير رؤية السحلية في المنام للعزباء





إذا رأت العزباء في منامها سحلية سوداء اللون دل ذلك على أنها سوف تتعرف على شخص سيء وأنها ستتخلص منه عن قريب والله سيبعده عنها نهائيًا.

وإذا رأت سحلية رمادية اللون دل ذلك على أنها ستتخذ قرار خاطئ بشأن موضوع ما ولكن قبل أن يقع الأمر ستقوم بتصحيحه ومعالجته بالطريقة السليمة.



   اقرأ أَيْضًا..


 تفسير رؤية السحلية في المنام للمتزوجة




ورؤية السحلية في المنام للمتزوجة يدل على أنها سوف يحدث لها بعض التغيرات الإيجابية في محيط الأسرة أو محيط العمل وأنها ستسعد بهذه التغيرات التي حدثت.

وإذا رأت المتزوجة سحلية ذات لون أخضر فيدل ذلك على أنها سوف يتحقق الكثير من أحلامها أو أمانيها التي كانت تتمنى أن تتحقق من قبل كما أن السحلية الخضراء في منام المتزوجة فتدل على أنها  سترزق برزق كبير ووفير في الأيام القادمة وستنال الكثير من الخير.


 تفسير رؤية السحلية في المنام للحامل



وإذا رأت الحامل في المنام سحلية ذات لون أخضر دل ذلك على أنها ستقوم بالسلامة من ولادتها وسيصبح مولودها في صحة سليمة حتى يولد.

وإذا كانت السحلية حمراء اللون دل ذلك على أن تم اقتراب موعد ولادتها عن الميعاد المحدد له، لذلك تأتي باللون الأحمر الذي يشبه الإنذار من شيء قادم ومقترب.

وأما إذا كانت السحلية سوداء اللون دل ذلك على أن المرأة الحامل سترزق بمولود ذكر، أما أن كانت خضراء فكما ذكرنا من قبل دل على رزق وفير خلال الأيام القادمة.

وإذا رأت الحامل أنها تأكل سحلية في المنام  دل ذلك على أنها سيأتيها منافع كثير قادمة من رجل صالح لها.

وأما إذا رأت المرأة الحامل أن سحلية بالون الأسود تسير من أمامها أو عليها، فهذا يدل على أنها ستلد ذكر.


تفسير رؤية السحلية في المنام للرجل




تعتبر السحلية عدو للرجل في المنام ولكن إذا قضي عليها يدل ذلك على التخلص من الاعداء وتشعر بالنصر.

وإذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بقتل سحلية  يدل ذلك على أنه  سوف يتم التخلص من الاعداء   عن قريب، كما يدل على أنه سينتصر وسيزيد سمعة ويحافظ على مكانته بين المجتمع.

أما إذا رأي الرجل أن يقوم بعض السحلية فيدل ذلك على أنه لديه القدرة على التفرقة ما بين الكاذب والصادق من الأشخاص الذين حوله، وبهذه الطريقة سيتخلص من الكاذبين المحتالين من حوله.

وإذا رأى الرجل في المنام أنه يقوم بقتل السحلية  يدل ذلك على أنه سوف يقوم بحماية عائلته في الوقت الصحيح كما أنه سيتخلص من كل من يريد الأذى به إذا كان قريب منه أو بعيد عنه.

أما إذا رأى الرجل أن السحلية تقوم بالمشي علية فهذا يدل على أن الحالم ستسير أموره بيسر وخير.

   اقرأ أَيْضًا..

تفسير حلم سماع تكبيرات العيد في المنام



ads