الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيللي كريم تتألق بإطلالة ساحرة بفستان أصفر دهبي

الأربعاء 19/يونيو/2024 - 07:31 م
هير نيوز

نشرت الفنانة نيللي كريم فيديو بأحدث إطلالة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي" انستجرام " .

وظهرت نيللي متالقة بفستان أصفر دهبي لامع مع فورمه شعر مميزة منسدله علي كتفيها ووضعت عدة لمسات من الماكياج ، وحاز الفيديو علي اعجاب المتابعين .


كما ظهرت الممثلة نيللي كريم بإطلالة مميزة من خلال فرح الفنانة جميلة عوض وظهرت بإطلالة ساحرة بفستان باللون الازرق ، ووضعت بعض لمسات الماكياج المميزه ، وهو أول ظهور لها بعد إنفصالها عن لاعب الإسكواش هشام عاشور والذي جاء خبر انفصالهم منذ أيام قليلة.


تعليق هشام عاشور عن انفصاله ونيللي كريم 


وقد علق الفنان ولاعب الاسكواش هشام عاشور على انفصاله من الفنانة نيللي كريم الذي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بعد زواج امتد لأكثر من سنتين ونصف.


وقال الفنان عشام عاشور خلال تصريحات صحفية له، أن الموضوع قسمة ونصيب وأن بينهما كل الاحترام والود وكل خير، وهو غير مبالي لما يتردد على السوشيال ميديا ولا يتابعها، مؤكداً أنه لا يحب التطرق لأموره الشخصية في العلن.

ياسمين عز تعلق على انفصال هشام عاشور ونيللي كريم


وفي سياق متصل، علقت الإعلامية ياسمين عز على طلاق الفنانة نيللي كريم عن زوجها الفنان هشام عاشور، وقالت ياسمين عز عبر برنامجها كلام الناس الذي تقدمه على شاشة أم بي سي مصر، أن حياة الفنان والشخصيات العامة ليست خاصة والجمهور يحب التفتيش والبحث عن أسباب الطلاق وكشف أسرار حول تلك الشخصيات لذلك طلبت من الجميع ضرورة عدم البحث ومعرفة الأسباب.



وأشارت ياسمين عز في حديثها إلى أن هناك نسبة كبيرة من الطلاق معلقة: محدش بيعمر، ودي من المؤشرات الخطيرة في المجتمع، وكل واحدة تحافظ على جوزها لأن مؤخرًا محدش بيعمر مش عارفين ده بسبب عين ولا حسد.
اقرأ ايضا:

الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي تطمئن جمهورها بعد كسر يدها


ووجهت ياسمين عز نصيحة للزوجات بضرورة الحفاظ على حياتها الأسرية وعدم الكشف عنها في العلن، قائلة: لازم تبقى خبيث في حياتك الشخصية، عشان تعمري مع جوزك سواء شخصية عامة أو مش عامة، داري على جوزك وبيتك ومتنشريش ومتعلنيش وماتبينيش إنك سعيدة، اتخابثي يا مدام عشان العواقب مش سليمة.


الكلمات المفتاحية
ads