السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد رحيلها بسنوات.. شقيق ذكرى يقاضي هاني مهنا بسبب حفلها في تونس

الجمعة 14/يونيو/2024 - 11:33 ص
ذكرى وزوجها أيمن
ذكرى وزوجها أيمن السويدي بصحبة هاني مهنا

يتابع الجمهور منذ فترة آخر تطورات الأزمة المشتعلة بين شقيق الفنانة التونسية ذكرى، والموسيقار هاني مهنا، والذي تعاون مع الفنانة التونسية ذكرى بمسيرة طويلة مكللة بالنجاح، حيث حدث خلاف قوي بين شقيق الفنانة وبين الموسيقار المصري، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» أسباب الخلاف وآخر التطورات.








أسباب خلاف شقيق ذكرى مع هاني مهنا 


وقد نشب خلاف قوي مع شقيق الفنانة التونسية ذكرى وبين الموسيقار الشهير المصري هاني مهنا، وذلك بسبب الحفل، الذي كان من المقرر أن يقام في تونس، تخليدًا لذكرى للفنانة، بالاستعانة بتقنية "الهولوجرام". 

حيث أقام شقيق ذكرى، وهو توفيق الدالي، دعوة قضائية يطالب فيها بضرورة إلغاء الحفل، لأن الموسيقار هاني مهنا، لم يحصل على تصريحات من ورثة الفنانة التونسية لإقامة الحفل، وبالفعل تم إلغاء الحفل، قبل ساعات من إقامته في تونس.

بينما نشر شقيق ذكرى منشور عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ليحتفل بقرار إلغاء الحفل، زان في يعتبر القضاء "منصف" له، وأنه رفع تلك الدعوة القضائية، حتى "يحافظ على سمعة وتراث شقيقته الفني أمام جمهورها". 




اقرأ أيضا.. 






تطورات الخلاف بين شقيق ذكرى وهاني مهنا 


وتتطور الخلاف القوي بين شقيق الفنانة التونسية ذكرى، توفيق الدالي، وبين الموسيقار المصري هاني مهنا، بعد الدعوة القضائية التي أقامها الأول ضد الثاني، لمنعه من إقامة حفل تخليد الفنانة في تونس.
كما اتهم بعض محبي الفنانة ذكرى أن شقيقها قام بإلغاء حفل تونس، ليقيم الحفل في قطر بعائد مادي أكبر وأفضل.

حيث يبدو أن الموسيقار المصري يتفق مع تلك التصريحات، حيث قال توفيق الدالي أنه تلقى تهديدات صوتية من هاني مهنا ليمنعه من إقامة حفلات باسم الفنانة ذكرى، دون الرجوع إليه أو الحصول على موافقته. 






علاقة هاني مهنا بالفنانة ذكرى 


ويرتبط الموسيقار المصري هاني مهنا بعلاقة وثيقة على المستوى المهني والمستوى الشخصي بالفنانة التونسية ذكرى، حيث قام بتلحين لها أول ألبوم، استطاعت من خلاله خطف قلوب الجمهور في مصر والوطن العربي وهو "وحياتي عندك".

كما كان الموسيقار المصري هاني مهنا واحد من المعارضين لزواج ذكرى برجل الأعمال أيمن السويدي، لينتهي هذا الزواج بمأساة راحت ضحيتها ذكرى، حيث قتلها زوجها، ثم انتحر بعد ذلك. 





اقرأ أيضا.. 

ads