الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رنا المعيلي".. أفضل رئيسة تنفيذية صاعدة في قطاع التكنولوجيا المالية"

الخميس 13/يونيو/2024 - 04:18 م
هير نيوز

فازت رنا المعيلي، الرئيس التنفيذي لشركة سِناد الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات معالجة البطاقات والدفع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بجائزة «أفضل رئيسة تنفيذية صاعدة في قطاع التكنولوجيا المالية» من مجلة جلوبال إيكونوميكس.

وتؤكد هذه الجائزة الاستثنائية الدور المهم الذي تساهم به المرأة في تشكيل مستقبل القطاع المالي في مملكة البحرين

.

وتُمنح جوائز جلوبال إيكونوميكس تقديرًا للأفراد والشركات التي تسهم في خلق ثقافة عمل إيجابية وتسعى إلى تحقيق النمو عبر الاقتصادات الإقليمية والعالمية. وتكرم الجائزة التميّز بين الصناعات المتنوعة، بما يعزز الثقة والمصداقية في الفائزين بالجوائز.

ويأتي هذا التكريم بعد فترة وجيزة من الكلمة التي ألقاها صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم في القمة العربية الـ33 التي عقدت في مملكة البحرين، حيث سلط جلالته الضوء على أهمية تطوير التعاون العربي في مجال التكنولوجيا المالية والتحول الرقمي. وتسهم المرأة دورًا أساسيًا وفعالاً في تحقيق هذا التطور، ويأتي مثل هذا التكريم ليؤكد دورها الجوهري وتأثيرها القوي.

يشهد قطاع التكنولوجيا المالية في البحرين تطورًا ملموسًا في توفير الحلول المبتكرة، مصاحبةً لتوفر نخبة من النساء الموهوبات اللاتي استفدن من المنظومة الداعمة لمملكة البحرين.. ومن خلال تنمية المواهب النسائية، توفر البحرين قاعدة راسخة من المهارات القادرة على توفير حلول مالية مبتكرة للعملاء. عبر مبادرات عدّة، منها المجلس الأعلى للمرأة التي تعزز المساواة بين الجنسين في قطاع التكنولوجيا المتنامي في البحرين، وخاصة التكنولوجيا المالية. كما تساهم مبادرة «ابتكر للبحرين» (i4BH) في دعم هذه الرؤية المشتركة، وتطوير البرامج التي تستهدف تحقيق التكافؤ بين الجنسين في صناعة التكنولوجيا، وتزويد المرأة بالمهارات اللازمة لتحقيق التفوق في قطاع التكنولوجيا المالية.

 

وقد أعربت رنا المعيلي، الرئيس التنفيذي لشركة سِناد عن امتنانها لهذا التكريم، قائلة: «إنه لمن دواعي فخري واعتزازي الحصول على هذا التكريم من جلوبال إيكونوميكس «كأفضل رئيسة تنفيذية صاعدة في قطاع التكنولوجيا المالية في البحرين». وتلقي هذه الجائزة الضوء على الفرص الهائلة المتوفرة للنساء في قطاع التكنولوجيا المالية في مملكة البحرين بدعم كريم من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد بن عيسى آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الموقر. ومن خلال الاستفادة من الجهود الجماعية للمرأة وخلق ثقافة التعاون، يمكن للبحرين ترسيخ مكانتها كوجهة إقليمية رائدة في الابتكار المالي، مُمهدة الطريق لمستقبل أكثر شمولية وازدهارًا».

وأضافت: «هذه الجائزة تؤكد المساعي الجادة والجهود الدؤوبة التي يبذلها فريق العمل بالكامل. وإنني سعيدة بالعمل مع مثل هذه النخبة المتميزة التي تملك الموهبة والحماس، ويسرني أن أشاركهم هذه الجائزة، متطلعين جميعًا إلى مستقبل أكثر إشراقًا لشركتنا».

 

 

ads