الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هشام عاشور يكشف أسباب انفصاله عن نيللي كريم لأول مرة

الخميس 13/يونيو/2024 - 11:37 ص
هشام عاشور ونيلي
هشام عاشور ونيلي كريم


 

كشف الفنان هشام عاشور سبب انفصاله عن زوجته الفنانة نيللي كريم وذلك في لقائه التليفزيوني مع الإعلامية نهال طايل عبر برنامج تفاصيل.

 



سبب انفصال نيلي كريم وهشام عاشور

 

وقال الفنان هشام عاشور رداً على المزاعم والسيناريوهات التي انتشرت مؤخراً حول سبب انفصاله عن زوجته الفنانة نيلي كريم، أن كل ما انتشر غير صحيح بالمرة وأن علاقته بنيللي مازالت جيدة وستظل حب حياته لآخر العمر، معلقاً:

أنا لا أشعر أنها طليقتي ولها كل الاحترام والتقدير، وستظل حبيبتي وسنظل أصدقاء وهذا كلام مفروغ منه، وليس كل الناس الذين يتم طلاقهم يختفي الحب بينهم، لكن قد يحدث تقصير في بعض الأمور وكان واضحًا أننا سنصل لطريق الانفصال".

 



وعن تدخل أبنائها في الانفصال كما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد الفنان هشام عاشور أن علاقته بأبناء نيلي كريم جيدة للغاية وتجمعهم علاقة مودة وإحترام حتى اللحظة.

 

مفاجأة جديدة حول انفصال نيلي كريم وهشام عاشور

 

وكشفت مصادر مقربة من الطرفين نيللي كريم وهشام عاشور أن  سبب الانفصال بينهما حدث عن طريق موكل من نيلي كريم ولم تحضر بنفسها، وهو ما علق عليه رواد التواصل الاجتماعي، أن الخلافات بين الثنائي وصلت إلى حد عدم حضورها بنفسها.

 

وآخرين أشاروا أنه من الممكن أن تكون وكلت موكلاً بدلاً منها نظراً لأنها مازالت تكن له مشاعر دفينة لذلك لا تريد رؤيته والاحتكاك به.

 



اقرأ أيضا.. 



ياسمين عز تعلق على على طلاق نيلي كريم 

 

وقد علقت الإعلامية ياسمين عز على طلاق الفنانة نيلي كريم عن زوجها الفنان هشام عاشور وقالت من خلال برنامجها كلام الناس الذي تقدمه على شاشة أم بي سي مصر، أن حياة الفنان والشخصيات العامة ليست خاصة والجمهور يحب التفتيش والبحث عن أسباب الطلاق وكشف أسرار حول تلك الشخصيات لذلك طلبت من الجميع ضرورة عدم البحث ومعرفة الأسباب.

 

وأشارت ياسمين عز في حديثها إلى أن هناك نسبة كبيرة من الطلاق معلقة: محدش بيعمر، ودي من المؤشرات الخطيرة في المجتمع، وكل واحدة تحافظ على جوزها لأن مؤخرًا محدش بيعمر مش عارفين ده بسبب عين ولا حسد.

 

ووجهت ياسمين عز نصيحة للزوجات بضرورة الحفاظ على حياتها الأسرية وعدم الكشف عنها في العلن، قائلة: لازم تبقى خبيث في حياتك الشخصية، عشان تعمري مع جوزك سواء شخصية عامة أو مش عامة، داري على جوزك وبيتك ومتنشريش ومتعلنيش وماتبينيش إنك سعيدة، اتخابثي يا مدام عشان العواقب مش سليمة.

 


اقرأ أيضا.. 


ads