الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريانا ترد على شائعات حملها بشكل أنيق ، صور

الأربعاء 12/يونيو/2024 - 12:48 ص
ريانا
ريانا

احتفلت ريانا بإطلاق خط مستحضرات العناية بالشعر الخاص بها وهو Fenty Hair، وبعد أيام قليلة فقط من إعلانها الجديد في لوس أنجلوس. ظهرت المغنية وهي ترتدي طقم باللون الأحمر المتألق، والذي كان يناسب قصة شعرها الرائع، وهي تصفيفة شعر ملائمة لأجواء الصيف.










إطلالة ريانا الأخيرة 


وقد ارتدت ريانا أثناء إطلاقها خط Fenty Hair الخاص بشركتها لمستحضرات التجميل، سترة وتنورة من الجلد باللون الأحمر القاتم، وأقرنت إطلالتها بإكسسواراتها بمجوهرات من مانيش مالهوترا وسابياساتشي ورضا وديفيد ويب، ولقد تألقت بشعرها الطبيعي الأشقر القصير في هذا الحدث.

كما تشتهر المغنية الأمريكية ريانا بأسلوبها المذهل، لكنها صرحت مؤخرًا في لقاء صحفي، أن صديقها آيساب روكي يلهمها لتطوير مظهرها باستمرار، وبعد سؤالها عن القرط الذي أهداها إياه، قالت ريانا: "أليس هو الأفضل؟ أشعر بالملل بجانب هذا الرجل. أشعر وكأنني، يا إلهي، أبدو مثل مساعده، لماذا عليك أن تفعل ذلك بي؟". 




اقرأ أيضا..







حمل ريانا 


وخلال مقابلة مع برنامج Entertainment Tonight، تحدثت ريانا عن خط مستحضرات التجميل، ثم نفت شائعات الحمل، حيث أخبرت الصحفيين أنه على الرغم من رغبتها في توسيع عائلتها يومًا ما، إلا أن حتى هذه اللحظة لا تنتظر طفل ثالث، حيث لدى ريانا ولدان من صديقها الرابر الأمريكي آيساب روكي وهما RZA البالغ من العمر عامين وRiot البالغ من العمر شهرًا واحدًا.

 وعندما سُئلت عما إذا كانت ترغب في إنجاب المزيد من الأطفال، قالت ريانا: "أتعلم، أتمنى ذلك"، وأضافت: "أنا لست حاملاً، إذا كان هذا ما تسألني عنه".

كما طمأنت ريانا جمهورها في مقابلة منفصلة بأنها لن تتقاعد من الموسيقى، على الرغم من ارتدائها قميصًا مكتوبًا عليه "أنا متقاعدة، وهذا هو ما أرتديه فقط، أنا لست متقاعدة. أنا فقط أحب هذا اللباس. حصلت عليه كهدية وأحببته". 
 




اقرأ أيضا.. 

ads