الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موعد ومكان جنازة الفنانة مها عطية بطلة فيلم «خرج ولم يعد»

الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 12:28 م
مها عطية
مها عطية

 


 

رحلت عن عالمنا في صباح اليوم الثلاثاء الفنانة مها عطية بطلة فيلم خرج ولم يعد والتي اعتزلت الفن قبل سنوات عديدة.

 

موعد جنازة الفنانة مها عطية

 

ومن المقرر أن تقيم أسرة الفنانة الراحلة مها عطية صلاة الجنازة بعد ظهر اليوم من مسجد السيدة نفيسة، ووسوف يحضر صلاة الجنازة وفد من نقابة المهن التمثيلية. 

 

وكانت الصفحة الرسمية للفنانة مها عطية قد أعلنت خبر الوفاة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتبت: قد كشفت عن رحيلها، وكتب أحد أفراد أسرتها: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى مها عطية المغفور لها بإذن الله، وإن شاء الله صلاة الجنازة غدًا بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر، والعزاء إن شاء الله يوم الخميس بمسجد عمر مكرم، نسألكم الدعاء".

 



اقرأ أيضا.. 


أحداث فيلم خرج ولم يعد 

 

يتناول رحلة الشاب "عطية " يحيى الفخراني في بحثه عن أسلوب جديد للحياة، بعد أن ظلمته المدينة ، ورغم أنه موظف بسيط في أرشيف إحدى الوزارات، يحلم بأن يصبح مديرها العام حتى لو اقتضى ذلك عشرين عاما من الانتظار ، فهو يسكن منزل آيل للسقوط في إحدى حواري القاهرة الفقيرة، وبسبب أزمة الإسكان، نراه يؤجل زواجه من خطيبته.

 

ونعتها الفنانة عايدة فهمي عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت: الزميلة العزيزة ورفيقة العمر.. الله يرحمك يا مها ويغفر لك ويسامحك.. دعواتكم في الأيام المفترجة".

 


أبطال فيلم خرج ولم يعد 

 

شارك في بطولة الفيلم نخبة من نجوم الفن أبرزهم:  يحيى الفخراني، ليلى علوي، فريد شوقي، عايدة عبد العزيز، مها عطية، توفيق الدقن، وغيرهم. 

 


 اقرأ أيضا.. 

 

ads