الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جميلة عوض تنشر صوراً جديدة من زفافها وتوجه رسالة مؤثرة

الأحد 09/يونيو/2024 - 03:35 م
جميلة عوض
جميلة عوض


حرصت الفنانة جميلة عوض على مشاركة جمهورها مقتطفات جديدة من حفل زفافها على المونتير أحمد حافظ، الذي أقيم بالقلعة الأيام الماضية بحضور نخبة من رموز الفن والإعلام.

 

كما وجهت جميلة رسالة خاصة تعبر من خلالها عن سعادتها بهذا اليوم الاستثنائي الذي جمعها برفيق روحها وكتبت: يمكن للكلمات أن تعبر عن الفرحة الغامرة والحب الذي شعرت به في يوم زفافنا. بالأمس تحقق حلمي بأن أكون وسط عائلتي وأصدقائي الأمر الذي أحدث فرقاً كبيراً. كما لو كانت قصة خيالية من طفولتي.

 

وأضافت: وجدت نفسي في القلعة التاريخية المطلة على هذه المدينة الجميلة، ورفيق روحي أحمد بجانبي ومحاط بعائلتنا وأصدقائنا الأعزاء، والعديد من رموز الفن والإعلام. لقد كانت ليلتنا أكبر من حلم حلمته يوماً، ومع ذلك شهدنا ليلة مليئة بالسحر الذي لا يمكن للمرء إلا أن يتمناه في أحلامه.

 


جميلة عوض تحتفل بحنتها

 

احتفلت الفنانة جميلة عوض بحنتها في منزلها الأربعاء الماضي بحضور أصدقائها المقربين وذلك استعداداً لحفل زفافها اليوم على المونتير أحمد حافظ.

 

وانتشرت للفنانة جميلة عوض بعض الصور من حفل حنتها التي ظهرت فيها بإطلالة بفستان فضي لامع مع تسريحة شعر منسدل ومكياج بألوان فضية، أضافت لها لمسة جمالية خاصة.

 

وظهرت جميلة عوض في الصور رفقة صديقاتها، تغمرهم السعادة والفرحة، وسط أجواء الأحتفال التي زينت بالبلالين والألوان الفضية.

 


 اقرأ أيضا.. 


آخر أعمال الفنانة جميلة عوض

 

يعد مسلسل لانش بوكس الذي عرض في الأمرين الرمضاني 2024  هو آخر أعمال الفنانة جميلة عوض.

 

مسلسل لانش بوكس

 

مسلسل لانش بوكس هو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي  Good Girl الذي عرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى2021، وحقق حينها نجاحاً كبير في جميع أنحاء العالم.

 

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين أبرزهم: غادة عادل، وجميلة عوض، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع.


 

اقرأ أيضا.. 

ads