الجمعة 05 يوليه 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تعيش حلا شيحة مع أحمد سعد قصة حب جديدة ؟

الجمعة 07/يونيو/2024 - 09:27 م
حلا شيحة
حلا شيحة

تعرضت الممثلة حلا شيحة إلى عدد من الانتقادات لعدة أسباب، بعد حضورها حفل زفاف الممثلة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ بمدينة القلعة القديمة، حيث أثارت حلا شيحة الجدل بسبب إطلالتها، التي فتحت عليها النيران من قبل الجمهور، بالإضافة إلى صورتها مع المطرب أحمد سعد، ما جعلت الجمهور يتكهن بارتباط الثنائي.









إطلالة حلا شيحة تفتح عليها النيران 


وقد ظهرت الممثلة حلا شيحة في حفل زفاف جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، بإطلالة وصفها البعض "جريئة" و "غير لائقة"، حيث ارتدت حلا شيحة فستان أبيض اللون وبه شق كبير، يكشف عن جانب ساقها، واعتمدت على أدوات المكياج الهادئة وغير المبهرجة، بل ما لفت الأنظار وفتح عليها النيران هو موضة الفستان.

حيث كتب أحد المتابعين تعليق عبر فيديو حلا شيحة، الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام: "مش فستان مناسبات دي فستان مايوه ينفع للبحر".

 بينما كتب متابع آخر: "الظاهر أن حلا شيحة هي عروسة الليلة وهي اللى خطفت الأنظار وخدت اللقطة كلها في فرح جميلة عوض". 





اقرأ أيضا.. 







قصة حب حلا شيحة وأحمد سعد


وقد تكهن الجمهور عن علاقة حب جديدة قد تصل إلى الارتباط بين أحمد سعد والممثلة حلا شيحة، حيث ظهرت الممثلة مع المطرب، الذي أحيا حفل زفاف الممثلة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، يمسكا أيديهما بعضهما البعض بشكل وثيق، ما دفع الجمهور إلى التكهن أن هناك قصة حب جديدة تظهر في الأفق.

وجدير بالذكر أن الممثلة حلا شيحة أثارت الجدل برسالة غامضة عبر ستوري حسابها على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، وكتبت: "وسط القرف اللي بقينا فيه أكيد فيه أمل، لأن مصر بلد الفن يمكن يوم يرجع فنه تاني لما النفاق يختفي.. حب المهنة دي بجد مش أي حد يفهمه إلا الفنان الحقيقي، مش العك اللي بقي في كل مكان".






اقرأ أيضا..  

ads