الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالة ريانا الأخيرة تثير الجدل والجمهور ينتقد قصة شعرها (صور)

الإثنين 03/يونيو/2024 - 08:00 م
إطلالة ريانا الأخيرة
إطلالة ريانا الأخيرة

أثارت ريانا الجدل بمظهرها الأخير، أثناء قضائها حفلة خاصة في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، ففي يوم الجمعة، أخذت المغنية استراحة من جولتها الصحفية الخاصة بعلامتها التجارية Fenty Beauty لتحظى ببعض المرح مع صديقتها القديمة ميليسا فورد في منطقة المشاهير الشهيرة الأمريكية.







إطلالة ريانا الأخيرة 


ولحضور حفل خاص، ارتدت المغنية الأمريكية ريانا فستانًا أسود قصيرًا مع طبقات شبكية زرقاء وحمراء، ولفّت نفسها في سترة ناعمة بطبعة الحمار الوحشي، حيث باعتبارها عاشقة للملابس الخارجية المصنوعة من الفراء، أعادت المغنية الأمريكية ارتداء معطفها القريب إلى قلبها، وهو معطف على شكل قلب من دار أزياء إيف سان لوران، وبدت ريانا وكأنها عارضة أزياء شخصية بالفعل. 

كما ارتدت ريانا إكسسوارات مع قلادة من الماس ووضعت بعض قلادات التنس الماسية في الأعلى من أجل إكمال إطلالتها، وحملت على ذراعها حقيبة كتف سوداء مبطنة من جوتشي، مطرزة بحلية حصان فضية وسلسلة وسعرها 3890 دولارًا.  

بينما تألقت ريانا من رأسها إلى أخمص قدميها بمساعدة أقراط صغيرة من الألماس وخلخال من الألماس في قدمها اليمنى، كما نسقت حقيبتها المصممة مع حذاء بكعب أسود مدبب ونظارات شمسية سوداء مربعة الشكل، ويبدو أن الخاتم الذهبي هو قطعة المجوهرات الوحيدة غير الماسية التي كانت ترتديها.






اقرأ أيضا.. 











قصة شعر ريانا الغريبة 


وكان التألق الذي يلفت الأنظار أمرًا ضروريًا أيضًا للمغنية الأمريكية ريانا، حيث كانت تصفف شعرها في ضفائر شقراء ولفتها حول رأسها وثبتتها في مكانها باستخدام دبابيس كريستال متعددة ومشبك زهرة ماسي كبير، ما جعل الجمهور يصف شعرها "مرعبة".

بينما كانت ريانا حواجبها المشذّبة تمامًا تطابق خصلات شعرها الشقراء، في حين أن زوجًا من الرموش الصناعية المرفرفة جعل عينيها الخضراء تبرزان، واعتمدت على قلم تحديد الشفاه البني واللمعان الشفاف. 








اقرأ أيضا..

ads