الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالات نجمات السينما.. ياسمين صبري بالأبيض ومنة عرفة بالأسود

الإثنين 01/فبراير/2021 - 11:45 ص



حرصت العديد من نجمات الفن على مشاركة متابعي حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، بالتقاط صورهن في أحدث إطلالة لهن وتألقن في اختيار أفضل أزياء الموضة، و أبرزهن الفنانة ياسمين صبري، ومي عمرو، ونسرين طافش، ومنة عرفة

رصدت"هير نيوز" أبرز إطلالات الفنانات اليوم على إنستجرام :

ياسمين صبري

ظهرت الفنانة ياسمين صبري، في أحدث إطلالة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" بثوب أنيق باللون الأبيض، من داخل طائرتها الخاصة، واختارت أن تترك شعرها منسدلًا على كتفيها، كما ظهرت في إطلالتها اليوم ممسكةً في يديها التورتة.

مى عمر

الفنانه مي عمر، ظهرت هى الأخرى عبر "إنستجرام"، في إطلاله ملائكية، جالسة على كرسي، بفستان غلب عليه اللون الأصفر، واعتمدت علي المكياج الترابي، مرتكزًا على اللون الأحمر على الشفاء، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

نسرين طافش

ظهرت الفنانة اللبنانية نسرين طافش بصورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام " بفستان أبيض ذا أكمام مكشوفة، المطرز بترتر، وهو الأكثر شهرة في عالم الأزياء، واختارت أن تترك شعرها منسدلًا على كتفيها، وارتدت إكسسورات تضيف لأنوثتها الجمال.

منة عرفه

نشرت الفنانة الشابة منة عرفة، صورة لها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام " بفستان باللون الأسود اللامع، وضعت الآيلانير الأسود الغامق، الذي يتناسق مع لون الفستان، تاركةً شعرها الأسود منسدلًا على كتفيها، وجاءت إطلالتها على غلاف أحد المجلات العربية.







A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

https://www.instagram.com/p/CKtUkJWAE5f/?igshid=1w262cmophgio
https://www.instagram.com/p/CKrW7cvB58P/?igshid=d6q6012xr6dy
https://www.instagram.com/p/CKtjeF-BxM-/?igshid=1z9rpocd97eq

ads