الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استجابة لـ"هير نيوز".. الداخلية تسلم طفل الدقهلية لوالدته

الأحد 31/يناير/2021 - 03:06 م



في استجابة سريعة لما نشرته "هير نيوز"، منذ أيام قليلة، سلمت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، فجر اليوم، الطفل (أدهم)، لوالدته المستغيثة على منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكانت شيماء بدران، كشفت عن مفاجآت صادمة فور تواصل "هير نيوز"، معها لمعرفة قصتها، بشأن قضيتها، حيث قالت، إنها تزوجت منذ عامين، فى سن 16 عامًا، عرفيا، واستقرت في منزل الزوجية عاما ونصف، إلى أن أنجبت طفلها الصغير مصطفى.

وأكدت أن الطفل كان في رعايتها لـ7 شهور، حتى طردها أهل زوجها من منزل الزوجية، بعد كثرة الخلافات والمشاجرات،لافتة إلى أنهم تعدوا عليها بالضرب المبرح، فتركت بيت الزوجية وذهبت إلى منزل والدها، حاولت حل المشكلة بالعرف والرجوع للمنزل ولكنم رفضوا".

وتابعت: "قبل كواليس واقعة منع رؤية طفلى الصغير، زوجي اقترض من والدي المسافر خارج البلاد مبلغ 17 ألف جنيه، قائلًة: "طبعًا أخدوا الفلوس من غير أي إيصالات أمانة، لأن محدش بياخد ورق على أهل بيته، وبعدها قالوا مالكيش حق ولا فلوس عندنا، واخبطي دماغك في الحيط".

وأضافت: "بعد الرجوع لمنزل والدى رفعت دعوى قضائية وحصلت علي حكمين بضم الطفل، أحدهما برقم 5 لسنة 2020 تسليم صغار تمي الأمديد، والآخر برقم 200 لسنة 2020 أسرة كلي تسليم صغير، ولكن أهل زوجي يضربون بالأحكام عرض الحائط، لأن والد زوجى يعمل أمين شرطة، وقال لي أكثر من مرة القانون مش هيمشى عليا"، متسائلًة:" قانون مين اللي يحرم أم من ابنها؟".

وقالت في حديثها لـ"هير نيوز"، إنه بعد إتمامها للسن القانونية لعقد القران، طالبتهم أكثر من مرة لتوثيق العقد ولكن أهل زوجها رفضوا، موضحًة أنها تعمل فى الوقت الحالى على توثيق أوراقها عن طريق المحكمة من خلال محام.

وفي وقت سابق ظهرت شيماء بدران، الزوجة العشرينية، على منصات موقع التواصل الاجتماعي مستغيثًة بالرئيس عبدالفتاح السيسي، وأمن الدقهلية والمستشار حمادة الصاوي النائب العام، عبر صفحتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، لتنفيذ رؤيتة نجلها الصغير، خاصًة أنها حاصلة على حكم قضائي وقرار تمكين حضانة ولم تتمكن من تنفيذه.

ads