السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من أحمد خالد صالح بعد أنباء انفصاله عن هنادي مهنا

الخميس 30/مايو/2024 - 02:06 م
أحمد خالد صالح وهنادي
أحمد خالد صالح وهنادي مهنا


 

علق الفنان أحمد خالد صالح على أنباء انفصاله عن زوجته الفنانة هنادي مهنا بعد انتشار خبر انفصالهما بشكل كبير على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

 

وقال الفنان أحمد خالد صالح في تصريحات صحفية له أن كل ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي لا أساس لها من الصحة، وأكبر رد عليها هو التجاهل ولكن هذه المرة مختلفة مؤكداً أن هناك أشخاص يحاولون إشعال الموضوع لذلك سارع بنفي الخبر.

 

 

يذكر أنه انتشرت أنباء كثيرة عن انفصال الثنائي أحمد خالد صالح والفنانة هنادي مهنا وذلك بعد حذف الأخيرة لجميع صورهما عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

 



زواج هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

 

يذكر أن الفنانة هنادي مهنا قد تزوجت من الفنان أحمد خالد صالح بعد قصة حب كبيرة جمعت الثنائي اشتعلت نيرانها في إحدى الأعمال الفنية التي جمعتهما لتتحول العلاقة بعد ذلك إلى حب يتوج بالزواج في حفل كبير حضره أبرز نجوم الفن والإعلام.

 

كما أهدته الفنانة هنادي مهنا أغنية خاصة في حفل زفافهما تعبيراً منها على حبها وعشقها له وهذا ما تؤكده مهنا في كل حواراتها ولقاءاتها التليفزيونية، مؤكدة أن حبها لزوجها الفنان أحمد خالد صالح يفوق الحدود.

 



اقرأ أيضا.. 


آخر أعمال الفنانة هنادي مهنا

 

يذكر أن  آخر أعمال الفنانة هنادي مهنا كان مسلسل عتبات البهجة الذي عرض في رمضان 2024وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول بهجت الأنصارى (يحيى الفخراني) وكيل وزارة الصناعة المتقاعد الذي تفرغ للحياة مع أحفاده بعد وفاة زوجته، ولكنه يتورط في العديد من المواقف الكوميدية مع أحفاده في عالم السوشيال ميديا، حيث يصبح إنفلونسر ومقدم محتوى شهيرًا، ويقابل شخصيات مختلفة ويتعرض لمشاكل كثيرة، فهل سيكون قادرًا على حماية أحفاده؟ وهل سيتزوج بهجت مرة أخرى.


 

اقرأ أيضا..

الصور الأولى من حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور

ads