الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أنف» حورية فرغلي تحسم «براءة ريا وسكينة»

الأحد 31/يناير/2021 - 09:27 م
هير نيوز


علمت «هير نيوز» أن مُشاركة الفنانة حورية فرغلي ببطولة فيلم «براءة ريا وسكينة» متوقفة على نجاح العملية التي تجريها غدًا لتصحيح عيوب الأنف بولاية شيكاغو بأمريكا.

ويعود مشروع فيلم «براءة ريا وسكينة» إلى أكثر من عامين ثم توقف، إلا أن العمل بدأ تصويره مرة أخرى منذ أشهر عدة حتى توقف مرة أخرى.

وقالت مصادر مقربة من صناع الفيلم لـ«هير نيوز»: "إن تصوير الفيلم توقف بسبب اعتذار بعض المشاركين به ومنهم حورية فرغلي، التي تفضل الظهور في السينما بعد تصحيح عيوب أنفها، بعدما تعرضت للتنمر مرات عدة خلال السنوات الأخيرة".

وأشارت المصادر إلى أن صناع فيلم «براءة ريا وسكينة» فاوضوا حورية فرغلي مرة أخرى، إلا أنها طلبت حسم مشاركتها بعد عودتها من رحلتها العلاجية في أمريكا.

وكان مقررًا أن يشارك في بطولة «براءة ريا وسكينة»، كل من: حورية فرغلي، وفاء عامر، منة فضالي، ومن تأليف أحمد عاشور، وإخراج عبد القادر الأطرش.

وكانت حورية فرغلي سافرت فجر اليوم، إلى ولاية شيكاغو الأمريكية للخضوع لعملية جراحية تجميلية جديدة، لتصحيح المشاكل التي تعاني منها في الأنف، بعد أن خضعت لعمليات عدة غير ناجحة على مدار السنوات الماضية.

وتستغرق العملية نحو 9 ساعات متصلة، وسوف يقطع الأطباء جزءًا من عظام القفص الصدري لزرعها في أنف حورية فرغلي ليكون بديلًا لعدم وجود عظام بأنفها، بعد الجراحات التي خضعت لها.

وسافرت "حورية" إلى أمريكا برفقة شقيقتها وشقيقها ونجله، وسوف تجرى الجراحة يوم الثلاثاء المُقبل، على أن تستكمل علاجها على مدار الأشهر القليلة المُقبلة.

وكانت حورية فرغلي شاركت ببطولة فيلم "استدعاء ولي عمرو"، الذي عُرض في العام 2019، من بطولة محمد عز، سماح أنور محمد لطفي، وصبري فواز، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج أحمد البدري.

ads