الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليدي جاجا بإطلالة غريبة في افتتاح فيلمها الجديد والجمهور يسخر منها (صور)

السبت 25/مايو/2024 - 10:45 م
ليدي جاجا
ليدي جاجا

تعد أزياء السجادة الحمراء ليست سباقاً، لكن لو كانت كذلك، فمن الواضح أن ليدي جاجا ستكون المثيرة للجدل، حيث عادت النجمة الحائزة على جائزة جرامي إلى السجادة الحمراء ليلة الخميس لحضور العرض العالمي الأول لفيلمها الموسيقي القادم على شبكة "إتش بي أوه" Gaga Chromatica Ball. 









إطلالة ليدي جاجا الأخيرة 


يعد أسلوب ليدي جاجا على السجادة الحمراء في الآونة الأخيرة كان يميل إلى هوليوود القديمة أكثر من أساليب أزيائها الغريبة والتي تدعى آرتبوب، فقد أعادت نجمة فيلم "مولد نجمة"، إحياء حبها السيئ السمعة للملابس التجريبية التي تثير الدهشة، وأحيانا السخرية، وذلك من خلال ارتداء فستان غريب الشكل عبارة عن "جزء من السيارة" من تصميم سيلفا.

بينما كان ثوب ليدي جاجا الأبيض بحد ذاته فريدًا بما فيه الكفاية، مع حزام كتف واحد، وحلقات دائرية، وحاشية مهترئة، وسحاب كبير يمتد على جانب التنورة، ولكن كان هناك عمل فني آخر فوق الفستان، وهو عبارة عن أداة ميكانيكية غريبة الشكل تلتف حول جسمها تشبه مصد السيارة.

وفي وقت لاحق، نشرت ليدي جاجا مظهرها على حسابها الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقًا، فكتبت: "على السجادة الحمراء أخبرتهم أنني جزء من سيارة. فقالوا أي نوع فقلت لا أعرف، أنا لست ميكانيكية”.




اقرأ أيضا.. 







إطلالة ليدي جاجا الأخيرة 


وغيرت ليدي جاجا ملابسها بعد فستان السيارة، واستبدلت ثوبها بفستان أسود طويل مع صديري منحوت من الدانتيل وقناع عين مزخرف مطابق، وخلال جلسة الأسئلة والأجوبة في العرض الأول لفيلمها الجديد، شكرت معجبيها على دعمهم، قائلة: "أنا محظوظ جدًا لوجودي هنا معكم جميعًا. ومتحمسة للغاية، كان هذا وقتًا خاصًا".





اقرأ أيضا.. 

ads