الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادي "مستقبل وطن" يدشن فريق كرة نسائية

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 09:25 م
هير نيوز

أعلن نادي مستقبل وطن رسميًا، عن تدشين فريق لكرة القدم النسائية، وذلك تحت قيادة فنية للمدرب محمد كمال، المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة.


وخلال حفل حضره وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، وعددًا من القيادات، احتفل نادي مستقبل وطن بإنشاء فريق الكرة النسائية، في إطار مطالبة الاتحاد المصري لكرة القدم بإنشاء الفرق النسائية.

وكانت سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية، والمشرفة على الكرة النسائية في الجبلاية، طالبت من الأندية إنشاء فرق نسائية لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، لانتشار اللعبة في أنحاء الجمهورية.

وجاء الإعلان عن تدشين الفريق النسائي لنادي مستقبل وطن، في حفل افتتاح ملاعب النادي الجديدة بعد تطويرها، والاحتفال بفريق الكرة الأول بعد صعوده رسميًا إلى الدوري المصري للدرجة الثانية، في أولى مواسمه، وكذلك أنشأ النادي فريق كرة خماسية، من أجل توفير مناخ جيد يساعد على تحقيق النجاحات بجميع الألعاب المختلفة.

وحضر الحفل كل من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومحمد الدهراوي،  رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، والنائب أحمد الجندي المشرف العام على النادي، والمهندس حسام الخولي عضو مجلس الشيوخ، والنائب عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس النواب.

وتواجد النائب محمد الجارحي أمين الشباب في الحزب وعضو ملجس إدارة نادي الأهلي، والنائب هشام الحصريظن والنائب محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، والمهندس أحمد دياب عضو مجلس الشيوخ، والدكتور سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة.

ads