الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ريهام» لـ محكمة الأسرة: «جوزي عاوز يجيب صحابه يعاشروني»

السبت 30/يناير/2021 - 10:39 م
هير نيوز


فتاة عشرينية يبدو على هيئتها أنها تعيش في أحد الأحياء الشعبية، حامل في أشهرها الأخيرة، وقفت أمام الأخصائية الاجتماعية بإحدى محاكم الأسرة في محافظة الإسكندرية، طالبة الطلاق من زوجها بعد زواج لم يدم سوى 8 أشهر، رغم حملها طفلًا من المفترض أن تلده بعد بضعة أيام.

وقالت «ريهام.ع.ك» البالغة من العمر 23 عامًا، التي طلبت إقامة دعوى طلاق: "إنها تزوجت من زوجها الذي يعمل بائع في محل ملابس بمنطقة شعبية، لكنها اكتشفت بعد الزواج إنه يتعاطى المواد المُخدرة قبل العلاقة الحميمة ما جعل معاشرته لها بطريقة وحشية بحسب ما وصفته".

وتابعت: «أوقات كتيرة كان بيعاشرني غصب عني، وهو تحت تأثير المخدرات، طلبت منه التوقف عن عاداته السيئة، لكن كان بيضربني، وللأسف انا حملت على طول منه لكن مبقتش قادرة اتحمل ضربه فيا كل شوية».

وأضافت: «سبته ورجعت لأهلي بعد شهرين من الزواج، لكنه لاحقني ووعدني بأنه سيتغير فعدت إلى منزل الزوجية، لكنه عاد مرة أخرى لتعاطي المخدرات ومعاشرتي دون رضايا حتى أثناء الحمل.. ومبقتش اتحمل، فطلبت الطلاق لكنه في لحظة تحت تأثير المخدر، هددني بإنه هيجيبلي أصحابه يعاشروني معاشرة الأزواج، فخفت ورجعت منزل أهلي منذ شهر ونصف وطلبت منه الطلاق لكنه رفض، وأنا لم استطيع العيش معه مرة أخرى، لا آمن على حياتي خاصة وهو تحت تأثير المخدرات».

وطالبت الزوجة رفع دعوى طلاق رافضة محاولات الصلح، «عاوزة أنجو بنفسي وبالطفل اللي في بطني، بخاف أشوفه في الشارع ومش بخرج خوفًا من تعرضه لي، فعاوزة أطلق ومش عاوزة أرجع ليه».

ads