الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد الشرنوبي في مرمى النيران بعد تهنئته المثيرة في زفاف لينا الطهطاوي (فيديو)

الأحد 12/مايو/2024 - 11:55 ص
زواج محمد فراج ولينا
زواج محمد فراج ولينا طهطاوي


 

 

تصدر الفنان محمد الشرنوبي حديث الجمهور بعد تداول فيديو له خلال تهنئته لصديقته الإعلامية لينا الطهطاوي في حفل زفافها وهو ما أثار غضب الجمهور بعد وصفه لها بالصايعة قائلاً: مبروك يا صايعة.

 


محمد الشرنوبي يثير غضب الجمهور بتهنئة في زفاف لينا الطهطاوي

 

وهذا الوصف رفضه الجمهور وشنوا هجوماً كبيراً عليه عبر صفحات التواصل الاجتماعي معربين عن استيائهم الشديد بوصفها بذلك الوصف حتى لو كان من باب المزاح خاصة أمام زوجها.

 

 

فيما ذكر  آخرون أن الفنان صديق مقرب للعروسين، وأن التهنئة بالزواج كانت كوميدية وتقبلتها العروسة والعريس بصدر رحب.


 

اقرأ أيضا.. 


زفاف الإعلامية لينا الطهطاوي والبلوجر محمد فراج

 

 

يذكر أن الإعلامية لينا الطهطاوي والبلوجر محمد فراج قد احتفلا بحفل زفافهما في الساعات الماضية بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة في حفل زفاف حضره عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة ومشاهير كرة القدم والسوشيال ميديا.

 

 

وظهرت العروس بإطلالة بيضاء أنيقة بفستان مجسم تنزيله طرحه طويلة بنفس اللون الأبيض، واختارت تسريحة شعر منسدله مع مكياج برونزي أضاف لمسة جمالية لإطلالتها.



 

خطوبة لينا الطهطاوي والبلوجر محمد فراج 

 

جدير بالذكر أن الثنائي لينا الطهطاوي والبلوجر محمد فراج قد أعلنا خطوبتهما خلال الفترة الماضية في حفل عائلي ضم الأهل والأصدقاء المقربين من الطرفين.

 

وقد انصدم العديد من المتابعين بسبب ارتباط الثنائي فمعظمهم توقع أن الإعلامية لينا الطهطاوي مرتبطة بالفنان الأردني عزيز مرقة، فالثنائي تربطهما علاقة صداقة قوية بعد ظهورهما سويا في برنامج the blind date show وتخطت تلك الحلقة ملايين المشاهدات ومنذ اللحظة بدأ المتابعون في ربط الثنائي ببعضهما وزادت التكهنات بعد تواجد الثنائي سويا في أكثر من مناسبة.


 

اقرأ أيضا.. 


ads