الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الملك تشارلز يثير قلق العامة بشأن صحة زوجة ابنه كيت ميدلتون

الجمعة 10/مايو/2024 - 07:07 م
الملك تشارلز
الملك تشارلز

أعطى الملك تشارلز، الذي يستمتع بحياة جديدة خارج "القفص"، على حد قوله ويقصد معاناته مع مرض السرطان، حيث سمح له فريقه الطبي بمواصلة واجباته العامة بعد علاجه من السرطان، تلميحًا عن غير قصد إلى معاناة زوجة ابنه الأمير ويليام، الشهيرة أميرة ويلز كيت ميدلتون.







ماذا قال الملك تشارلز عن صحة زوجة ابنه ؟


وقد أدلى الملك تشارلز بتصريح يكشف معاناة أميرة ويلز كيت ميدلتون، وحدث ذلك عندما قامت الملك البالغ من العمر 75 عامًا بزيارة مفاجئة إلى ثكنة عسكرية في هامبشاير يوم الخميس ومازحت بشأن "السماح لها بالخروج من قفصي".

وقد بقي الملك تشارلز الثالث خارج الواجبات العامة لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا بعد تشخيص إصابته بالسرطان بشكل غير محدد، حيث زار الضباط بثكنة عسكرية يرأسها العميد كولونيل جرانت.

فيما قال الملك تشارلز، بحسب بي بي سي، لضباط الثكنة العسكرية: "أعتذر لأنني فاجأتك، عندما أتيحت لي هذه الفرصة وتم السماح لي بالخروج من قفصي، أردت الحضور لإلقاء نظرة".




اقرأ أيضا.. 







معاناة زوجة ابن الملك تشارلز 


وقد وصفت كلمات الملك تشارلز كيف تشعر الملكة المستقبلية أميرة ويلز وزوجة ابنه الأكبر الأمير ويليام بأنها "داخل القفص" حيث لا يُسمح لها بالظهور العلني أثناء خضوعها للعلاج الكيميائي الوقائي.

فيما لن تظهر أميرة ويلز كيت ميدلتون بشكل علني رسمي أو نزهة منذ عيد الميلاد الماضي حيث كانت تخضع للعلاج خلال الأشهر الأربعة الماضية، ولكن، خلال نزهته الأخيرة، قدم الأمير ويليام مع والده الملك تشارلز الثالث، تحديثًا عن صحة زوجته كيت ميدلتون، قائلاً "إنها في حالة جيدة".




الملك تشارلز يعود إلى واجباته العامة


وعلى صعيد آخر، استعد الملك تشارلز للعودة إلى الواجبات الملكية العامة بعد الكشف عن تشخيص إصابته بالسرطان في فبراير، حيث أعلن قصر باكنجهام أن الملك تشارلز، 75 عامًا، سيزور مركزًا لعلاج السرطان للقاء المتخصصين الطبيين والمرضى مع الملكة كاميلا، 76 عامًا، في 30 أبريل، فيما كان المركز الطبي مشاركًا بشكل مباشر في الرعاية الطبية للملك. 






اقرأ أيضا.. 

ads
ads