الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد تخطف الأنظار بزفاف لينا الطهطاوي والعروس تثير الجدل بقبلة حميمية (صور)

الجمعة 10/مايو/2024 - 05:15 م
لينا الطهطاوي
لينا الطهطاوي

حرصت الممثلة هنا الزاهد على حضور حفل صديقتها الإعلامية لينا الطهطاوي على البلوجر محمد فراج، وخطفت هنا الزاهد الأنظار في حفل زفاف صديقتها الإعلامية، بإطلالة رائعة عبارة عن فستان باللون الفوشيا، ما جعل رواد منصات التواصل الاجتماعي يشبهون هنا الزاهد بالدمية "باربي"، كما قدمت لينا الطهطاوي لفتة رائعة لصديقتها هنا نستعرضها في التقرير الآتي.







إطلالة هنا الزاهد في حفل زفاف لينا الطهطاوي 

وكانت الإعلامية لينا الطهطاوي قد احتفلت بزفافها على البلوجر محمد فراج، ولكن ما لفت الأنظار في هذا الحفل، هو ما قامت به العروس، حيث قدمت باقة ورد حفل الزفاف إلى صديقتها هنا الزاهد، بدلا من أن تمسك باقة زهورها، أهدتها إلى صديقتها الممثلة، ما جعل الجمهور يدخل في حالة حماس وسعادة لمدى الحب بين الصديقتين.

وكانت هنا الزاهد قد خطفت الأنظار في حفل زفاف صديقتها الإعلامية لينا الطهطاوي، بإطلالة مذهلة ورقيقة، ما دفع رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة يشبهون هنا بأنها تشبه "الدمية باربي"، وذلك للون الفستان الفوشيا وتصفيفة الشعر المنسدلة على الكتف. 




اقرأ أيضا.. 









لينا الطهطاوي تثير الجدل في حفل زفافها 

وفي سياق متصل، أثارت الإعلامية لينا الطهطاوي الجدل في حفل زفافها بسبب مشهد تقبيلها العريس البلوجر محمد فراج، قبلة بدت حميمية وجريئة أمام الحضور في حفل الزفاف. 

بينما كتب رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، وذلك عبر منصة "فيسبوك" تعليقات تسخر من رد فعل لينا الطهطاوي وأنه فعل "جرئ"، حيث كتبت متابعة: "مستعجلين ليه، استنوا لما يتقفل عليكم باب إن شاء الله، ومش قدام الناس تبينوا حبكم، واحترموا الناس ولو في أطفال مفيش خجل". 

فيما علق المطرب محمود العسيلي على مشهد قبلة لينا الطهطاوي لزوجها محمد فراج، قائلا: "بوسها تاني الناس ملحقتش تصور"، ما تسبب بالإحراج للعروسين.









اقرأ أيضا.. 

ads
ads