الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتاة تتعرض للتحرش الجنسي من شقيقيها.. وتصرخ: يهدداني بالقتل

السبت 30/يناير/2021 - 10:37 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


واقعة مثيرة تكشف إلى أي حد يعاني المجتمع العربي من مشاكل نفسية وأخلاقية بسبب الهوس الجنسي المؤدي إلى التحرش بالبنات، وخاصة الصغيرات، حتى داخل الأسرة الواحدة، حيث يتحرش الأخ بأخته، وقد يصل الأمر إلى حد زنا المحارم بالعلاقة الكاملة.

فتاة أردنية في سن العشرين تدعى "ليان"، قالت إنها تعرضت للتحرش الجنسي من جانب اثنين من أشقائها، وأكدت أنها تعرضت لذلك الفعل القذر والمشين منهما لسنين طويلة، حيث كانا يفعلان ذلك بها منذ أن كانت في عمر الزهور، وهي الآن عمرها 20 عامًا.

"ليان" أكدت أنها لم تجد أمامها للخلاص من هذا الجو الأسري المذري سوى الانفصال عن أسرتها، وبالفعل قررت ذلك وسافرت إلى تركيا، وقررت الاستقرار فيها وعدم العودة إلى أسرتها في الأردن مرًة أخرى، لافتة إلى أنها ستشعر بالأمان وستكمل دراستها في أسطنبول.

مصادر لبنانية كشفت أن "ليان" تواجه مشكلة كبيرة تكمن في تهديد أشقائها لها بالقتل، إذا لم تعد إلى بيت الأسرة، لافتة إلى أنها تتخوف بشدة من أن يكون الدافع لهذا التهديد شعور شقيقيها بالحرمان والضيق بسبب إدمانهما التحرش الجنسي بها، وشعورهما بأنها ستبتعد عنهما إلى الأبد.

"ليان" أوضحت أنها تغلبت على مشاكلها الدراسية واستطاع النجاح والوصول للجامعة، على الرغم من نوبات التحرش المتتالية بها من شقيقيها، وتعرضها للضرب والتعنيف حال رفضها لذلك، مؤكدة أنها هربت بسبب شعورها بالتعب وخوفها من الذي تمر به، وهي حاليًا تتعرض للتهديد بالقتل، إذ تصلها رسائل عديدة تحذرها من عواقب تصرفها، وأنها سوف تتمنى الموت ولن تجده.