الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بإطلالة بيضاء وطرحة | الإعلامية لينا الطهطاوي تحتفل بحنتها (صور)

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 06:54 م
لينا الطهطاوي
لينا الطهطاوي

احتفلت مذيعة الكورة لينا الطهطاوي بليلة حنتها بحضور صديقاتها من الوسط الفني والإعلامي وخارج الوسط في أجواء مليئة بالبهجة والسعادة.

 





تفاصيل حفل حناء لينا الطهطاوي


 

ونشرت لينا الطهطاوي مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وظهرت في الصور الفنانة هنا الزاهد والإعلامية ميرهان عمرو.

 

وبدأ الاحتفال برسالة بعثتها لينا الطهطاوي لصديقاتها عبر تطبيق الواتساب عبرت من خلالها على حبها الكبير لهن وأنها محظوظة بتواجدهن في حياتها، وعند الانتهاء من سماع المسج لم يتمالكن أنفسهن من البكاء.

 

وبعدها أهدت لينا الطهطاوي صديقاتها هدايا، ووضعت أمام كل واحدة منهن صندوق مكتوب عليه أسمائهن، وفيه الهدايا، وجاءت بعد ذلك فقرة الرقص على أنغام الفنان عمرو دياب وسط تفاعل كبير من قبل لينا وصديقاتها.

 

 




اقرأ أيضا..





إطلالة لينا الطهطاوي في ليلة حنتها 


 

وقد طلت لينا الطهطاوي في ليلة حنتها بفستان مجسم باللون الأبيض مع طرحه بيضاء قصيرة، واعتمدت على مكياج خفيف ، مع تسريحة شعر منسدلة على كتفيها.

 

 

وقد حظت إطلالة لينا الطهطاوي على تفاعل كبير من جمهورها وانهالت التعليقات عليها بعبارات من الحب والغزل متمنين لها حياة سعيدة في أيامها القادمة.

 

 



خطوبة لينا الطهطاوي والبلوجر محمد فراج 

 

يذكر أن الثنائي لينا الطهطاوي والبلوجر محمد فراج قد أعلنا خطوبتهما خلال الفترة الماضية في حفل عائلي ضم الأهل والأصدقاء المقربين من الطرفين.

 

وقد انصدم العديد من المتابعين بسبب ارتباط الثنائي فمعظمهم توقع أن الإعلامية لينا الطهطاوي مرتبطة بالفنان الأردني عزيز مرقة، فالثنائي تربطهما علاقة صداقة قوية بعد ظهورهما سويا في برنامج the blind date show وتخطت تلك الحلقة ملايين المشاهدات ومنذ اللحظة بدأ المتابعون في ربط الثنائي ببعضهما وزادت التكهنات بعد تواجد الثنائي سويا في أكثر من مناسبة.


 






اقرأ أيضا..

الفنان الأردني عزيز مرقة يرد على أنباء ارتباطه بالمذيعة لينا الطهطاوي


ads
ads