الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تقرير مفصل في اعتداء سكرتيرة على مدير مستشفي بـ "مية النار"

الجمعة 29/يناير/2021 - 08:59 م
هير نيوز


تحقق النيابة العامة بطنطا في واقعة إلقاء متهمين مادة حارقة على وجه مدير مستشفى المنشاوي العام بطنطا وأمرت النيابة بسرعة ضبط المتهمين وكلفت المباحث لاستكمال التحريات الأمنية حول الحادث.

كما استعلمت النيابة عن الحالة الصحية لمدير المستشفى المصاب لاستجوابة وسماع أقواله فيما تعرض له على يد سكرتيرة استعانت بآخرين بالمستشفى لتنفيذ الجريمة.

كما كلفت النيابة المباحث بسرعة إعداد تقرير مفصل عن الحادث وأسبابه ودواعية وخلفياته للتوصل الي كشف كواليسه،
وطالبت النيابة شهادة جميع العاملين بالمستشفى.

وكان طبيب مستشفى المنشاوي العام بطنطا تعرض لواقعة إلقاء مادة حارقة، وأوضحت التحريات، أن المتهمين حاولوا تنفيذ هذه الجريمة قبلها بيوم ولكن فشلت المحاولة، مشيرًة إلى أن يوم التنفيذ حضر المتهم الرئيسي عند عيادة المجني عليه وأبلغه أنه السايس وعند فتحه شباك السيارة ألقى عليه "مية النار".

وبتوسيع دائرة الاشتباه تم ضبط المتهم الرئيسي في الواقعة وبمناقشته أكد على تحريضه من المتهم الثاني وبحضور المتهم الثاني أكد أن هناك اتفاق على تنفيذ الواقعة بتحريض من السكرتيرة مقابل 10 آلاف جنيه، تم استلام 500 من إجمالي المقدم 3000 جنيه المتفق عليه، وتم شراء "مية النار" من أحد المحال التجارية بسكة المحلة.

وبتقنين الإجراءات الأمنية تم ضبط جميع المتهمين، وفتح باب التحقيق الذي استغرق أكثر من 18 ساعة، وبسؤال المتهمين أقروا بأن الواقع بتحريض من السكرتيرة، عدا المتهم الطبيب غأنكر معرفته نهائيًا بالواقعة.

كان مدير مستشفى المنشاوى العام بطنطا قد تعرض لقيام اثنين مجهولين بإلقاء ماء نار على وجه حال مغادرته عيادته الخاصة الواقعة بنطاق قسم ثان طنطا.
وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا، عن بلاغ بقيام مجهولين بإلقاء مياه نار على وجه الدكتور محمد جابر مدير مستشفى المنشاوي العام وإصابته بحروق في الوجه، وانتقلت الأجهزة الأمنية، إلى محل البلاغ وتبين قيام شخصين مجهولين بإلقاء مادة حارقة مياء نار على مدير مستشفى المنشاوي العام، أثناء نزوله من عيادته الخاصة بدائرة قسم ثان طنطا..

ads