الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عودة الأمير هاري إلى المملكة المتحدة وزوجته ميجان ماركل تنتظر

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 12:00 م
الأمير هاري
الأمير هاري

يعود دوق ساسكس الأمير هاري إلى المملكة المتحدة خلال ما يزيد قليلاً عن أسبوع لحضور حفل بمناسبة الذكرى العاشرة لألعاب إنفيكتوس، كما سيحضر الأمير قداس الشكر في كاتدرائية القديس بولس بلندن في 8 مايو المقبل، كما سيقرأ الأمير هاري خلال القداس، قصيدة مع الممثل داميان لويس خلال الاحتفالية.






زيارة الأمير هاري للمملكة المتحدة 


وقد شوهد الأمير هاري آخر مرة في المملكة المتحدة في فبراير الماضي، في زيارة قصيرة لرؤية الملك تشارلز بعد تشخيص إصابته بالسرطان. ويعد ذلك أول حدث كبير سيحضره في المملكة المتحدة لفترة من الوقت. 

بينما انتقل دوق ساسكس إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع زوجته ميجان ماركل، دوقة ساسكس، بعد تنحيهما عن منصبهما كأحد كبار أفراد العائلة المالكة في عام 2020.

وفي مقابلة مع قناة ABC News في فبراير الماضي، قال الأمير هاري إنه "قفز على متن طائرة" في أقرب وقت ممكن لرؤية والده بعد تشخيص إصابته بالسرطان، وكان "ممتنًا" للوقت الذي أمضياه معًا، كما اقترح أيضًا إجراء المزيد من الزيارات إلى المملكة المتحدة، قائلاً: "سأتوقف وأرى عائلتي بقدر ما أستطيع".




اقرأ أيضا.. 






زيارة الأمير هاري إلى نيجيريا 


وعلى صعيد آخر، لم يتم الإعلان حتى الآن إذا كانت زوجة الأمير هاري، ميجان ماركل، ستنضم إلى الأمير في حفل ألعاب إنفيكتوس القادم، ولكن ستنضم الدوقة إلى الأمير بعد الحدث في رحلة إلى نيجيريا، وهي المرة الأولى التي يزوران فيها البلاد. 

بينما ذكرت وسائل الإعلام النيجيرية أن الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، سيلتقون بأعضاء الخدمة الخيرية في نيجيريا، وأسرهم ويشاركون في الأنشطة الثقافية التقليدية.

جدير بالذكر آن الأمير هاري أطلق دورات ألعاب إنفيكتوس، وهو حدث رياضي للعسكريين المصابين أثناء القتال، في عام 2014، وصرح متحدث باسم الألعاب إن الحفل سيمثل "عقدًا من تغيير الحياة وإنقاذ الأرواح من خلال الرياضة".






اقرأ أيضا.. 

ads
ads