الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بموضة الكورسيه | ريانا تخطف الأنظار في عرض Puma

الأحد 28/أبريل/2024 - 11:05 م
ريانا
ريانا

حضرت المغنية الأمريكية ريانا، في ليلة الجمعة، حدث العلامة التجارية Fenty Beauty لإطلاق كريم الأساس الجديد Soft’Lit Naturally Luminous Longwear Foundation في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية بالولايات المتحدة، وتألقت ريانا بكورسيه، الذي عاد مرة أخرى إلى الواجهة مرة أخرى.






إطلالة ريانا الأخيرة 


وكانت ريانا ترتدي فستانًا مثيرًا بشكل مذهل بدون حمالات مع صدر على شكل مشد أظهر شكلها المذهل، وكان الفستان الأصفر الشاحب ياقة على شكل حرف V وتنورة متوسطة الطول، تكشف عن صندلها ذو الكعب العالي مع أربطة رفيعة ملفوفة في ساقها.

بينما زينت ريانا قدمها بخلخال فضي والعديد من الأساور الذهبية، كما كان شعرها الأشقر منسدلاً ومستقيمًا بجزء جانبي، وبالنسبة للمكياج، ارتدت المغنية الأمريكية لوحة ألوان برونزية متوهجة وشفة وردية داكنة.

فيما كان آخر ألبوم لريانا هو ANTI لعام 2016، وكان المعجبون ينتظرون بفارغ الصبر الإصدار التالي حيث واصلت النجمة تنمية أعمالها التجارية الأخرى وتكوين عائلتها الخاصة، والآن، في مقابلة جديدة مع Extra TV، أعطت المغنية المزيد من التلميحات حول الشكل الذي قد يبدو عليه ألبومها القادم والإلهام وراءه.



اقرأ أيضا.. 







ريانا تتعاون مع Puma


وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، روجت شركة ريانا Fenty بالتعاون الجديد مع شركة Puma، حيث قدمت حذاء Creeper Phatty Earth Tone الرياضي. كما حضرت النجمة هذا الحدث بإطلالة فضفاضة متعددة الطبقات باللونين الرمادي الترابي والبني، بما في ذلك سترة ضخمة كبيرة الحجم.

بينما تم إطلاق حذاء Creeper الأصلي الخاص بالمغنية الأمريكية ريانا في سبتمبر من عام 2015، وهو تقدم النسخة من الحذاء الرياضي المصنوع من جلد الغزال الخاص بشركة الأحذية. كما تم إصدار هذه الطبعة الجديدة لأول مرة باللون الرمادي الداكن، ولكن تم طرح Green Fog و Warm White للبيع في 25 أبريل.






اقرأ أيضا..

ads
ads