الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد أزمة التنمر.. حورية فرغلي فى غرفة العمليات

الجمعة 29/يناير/2021 - 04:40 م
هير نيوز

تخضع الفنانة حورية فرغلي لعملية جراحية لتجميل وتصحيح عيوب الأنف الناجمة عن عدد من العمليات الفاشلة خلال السنوات الأخيرة، ونشرت الإعلامية هبة رشوان عبر فيسبوك صورة لحورية فرغلي من داخل غرفة العمليات بصحبة الفريق الطبي المعالج لها، قبل إجراء العملية.

وعلقت هبة رشوان على صورة حورية قائلة: "حورية فرغلي الجميلة الطيبة الرائعة.. حبيبتي وقريبتي كتبت لحضراتكم قبل كدة يجمعنا جد واحد.. يا رب تقومي بالسلامة وتنجح العملية وتتعوضي عن كل لحظة حزنتي فيها، تتبدل هنا وسعادة وفرح، اللهم امين يارب العالمين".

وكانت حورية فرغلي بعد ظهورها باكية على شاشات التلفزيون بسبب التنمر وبعد الناس عنها، رفضت الممثلة عرض إحدى شركات الإنتاج الدرامي بالمشاركة في مسلسلين سيعرضان خلال شهر رمضان هذا العام، خوفًا من استمرار التنمر عليها من بعض الأشخاص على مواقع السوشيال ميديا، نتيجة التشوه الذي لحق بها نتيجة فشل العملية الجراحية التي أجرتها في أنفها وأدت لتغيرات في صوتها.

وكانت حورية فرغلي شاركت ببطولة فيلم "استدعاء ولي عمرو"، الذي عرض في العام 2019، من بطولة محمد عز، سماح أنور محمد لطفي، وصبري فواز، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج أحمد البدري.

ads