الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريانا تخطف الأنظار في عيد ميلاد صديقتها بإطلالة جلد الفهد (صور)

الخميس 18/أبريل/2024 - 09:52 م
ريانا
ريانا

حضرت ريانا يوم الخميس حفل عيد ميلاد صديقتها ميليسا فورد في ولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، مرتدية فستانًا قصيرًا مثيرًا بطبعة جلد الفهد يحتضن منحنياتها. كما قدمت ريانا إطلالة لفتت أنظار الجمهور وحضور حفل عيد ميلاد صديقتها الأمريكية، وذلك عقب تغييرها لون شعرها أيضا إلى اللون الأصفر بالكامل. 




إطلالة ريانا الأخيرة 


وتألقت ريانا في حفل عيد ميلاد صديقتها الأمريكية ميليسا فورد، بفستان يمتاز بطبعة جلد الفهد بدون حمالات، ما أبرز بشكل خاطف حمالة صدرها السوداء أسفل الفستان النصفي، وطابقت إطلالتها مع معطف أسود طويل مبطن بقماش بطبعات الفهد.

كما تزينت النجمة الأمريكية بحقيبة صغيرة من فرو المنك ماركة لويس فيتون، وجوارب سوداء شفافة، ونظارات شمسية من توم فورد، وكعب أسود، ومجموعة من المجوهرات، بما في ذلك قلادة من الماس، وسلسلة ذهبية، وخاتم متلألئ، كما كانت مؤسسة "فينتي بيوتي" تتألق بشعرها الأشقر البلاتيني الجديد المنسدل للأسفل ومفرقًا من المنتصف.

اقرأ أيضا..



علاقة ريانا العاطفية 


وتشتهر المغنية الأمريكية ريانا بأسلوبها المذهل، لكنها صرحت مؤخرًا في لقاء صحفي، أن صديقها آيساب روكي يلهمها لتطوير مظهرها باستمرار، وبعد سؤالها عن القرط الذي أهداها إياه، قالت ريانا: "أليس هو الأفضل؟ أشعر بالملل بجانب هذا الرجل. أشعر وكأنني، يا إلهي، أبدو مثل مساعده. سأصعد على متن طائرة. فيجب أن ارتدي بدلة بوتيجا الكاملة، لماذا عليك أن تفعل ذلك بي؟". 



إطلالات ريانا الأخيرة


وعندما سُئلت عما إذا كانت ريانا وصديقها آيساب روكي على المظهر معًا، أجابت: "لا يبدو الأمر كما لو أنني أقضي وقتي في إلباس الأطفال ملابسهم حتى الإجهاد، ثم أقول، "ما هو الزي الأكثر راحة لارتدائه حولهم؟"، ما الذي لن يشعرني بعدم الارتياح، أو يجعلني أشعر أنني لا أستطيع حملهم بشكل صحيح؟ الأمهات كسالى في تزيين الملابس في الحياة الواقعية". 

وعلى الرغم من هذه الادعاءات، شوهدت ريانا أيضًا في إطلالة أنيقة أخرى الأسبوع الماضي، وهي ترتدي مظهرًا متعدد الطبقات مع بنطال جينز من بالينسيجا، وتي شيرت مطبوع برسومات، ومعطف من الساتان الأبيض من Adam Lippes، وعقد عبارة عن خيوط مختلفة الطول من اللؤلؤ.

اقرأ أيضا.. 

ads