الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد عرض الملابس الداخلية.. ديمى مور بـ«إطلالة جريئة» فى باريس

الجمعة 29/يناير/2021 - 01:22 م
هير نيوز

ظهرت الممثلة الأمريكية ديمي مور، بإطلالة جريئة، خلال عرض "فيندي" الافتراضي لأزياء الراقية في أسبوع الموضة بباريس، ارتدت خلالها بدلة سوداء من الحرير مكشوفة الكتفين مع بنطلون واسع وأقراط جريئة وحقيبة صغيرة بيدها.

ووصفت ديمى مور مشاركتها بأنه حلم المراهقة.

في الوقت نفسه، يعد العرض بمثابة الظهور الأول للمصمم كيم جونز الذي قدم مجموعته الأولى لـ "فيندي" منذ انضمامه إلى العلامة التجارية في سبتمبر الماضي، حيث كشف عن مجموعته لربيع وصيف 2021 التي استلهمت من المنحوتات الرخامية الباروكية.

وسارت العارضات عبر متاهة مضيئة في قصر "برونجنيارت" التاريخي، وجلسن في صناديق شفافة على شكل F مزدوج يعكس اسم العلامة التجارية.

وعلى الرغم أن "مور" معروفة بأناقتها وظهورها على أغلفة مجلات الموضة مثل "هاربرز بازار" إلا أن عرضها كان الأول من نوعه على المدرج، يأتي هذا بعد أشهر قليلة من ظهورها في مقطع فيديو لعلامة "ريانا" للملابس الداخلية، حيث شوهدت في ثوب أسود ولم تكن تلك المرة الأولى التي ترتدي فيها الممثلة الهوليودية من تصاميم "جونز".

وعرضت "مور" سابقًا لـ"ديور" حيث عمل "جونز" أيضًا كمدير إبداعي للرجال بمناسبة إطلاق كتاب مصور لإطلالات لامعة احتفالًا بعامه الأول في العلامة التجارية الفرنسية والذي صدر في أكتوبر 2091.

ومع قيود فيروس كورونا المستجد التي تحد من السفر، أوجدت العلامات التجارية طرقا جديدة لعرض إبداعاتها، حيث كانت "فيندي" واحدة من العلامات التي قدمت مجموعاتها عبر الإنترنت كجزء من أسبوع تصاميم الأزياء الراقية هذا العام.

ads