الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المصرية إيمان همام بطلة مجوهرات سواروفسكي النمساوية 2024

الجمعة 12/أبريل/2024 - 03:05 م
إيمان همام
إيمان همام

لعبت عارضة الأزياء الهولندية المغربية المصرية إيمان همام تلعب دور البطولة في أحدث حملة لمجموعة مجوهرات سواروفسكي النمساوية لربيع 2024، وتظهر صور الحملة، بعدسة المصور ستيفن ميزل، إيمان همام إلى جانب عارضات الأزياء إيرينا شايك، وكارلي كلوس، وآبي شامبيون، وظهرن بإطلالات مخلوقات أسطورية من البحر.





إيمان همام بطلة مجموعة سواروفسكي

وأعادت إيمان همام مع إطلالات حملة مجوهرات سواروفسكي 2024، تصور كوكب الزهرة كمجموعة من الملهمات الحديثة المرصعة بالجواهر، والتي تمثل كل واحدة منها جوانب من الأنوثة المعاصرة.
 وفي الوقت نفسه، في الأسبوع الماضي، خطفت همام الأضواء أيضاً بصفتها الوجه الإعلاني لحملة جاكيموس الأخيرة بعنوان “المنحوتات”. وفي سلسلة من الصور التي تمت مشاركتها على صفحتي العارضة المغربية المصرية والعلامة التجارية على إنستجرام، ظهرت العارضة بإطلالات من أحدث مجموعة للعلامة. 


اقرأ أيضا.. 





إيمان همام تحتفل بحملة جاكيموس 

وفي سلسلة من الصور التي تمت مشاركتها على صفحتي إيمان همام والعلامة التجارية جاكيموس على إنستجرام، وعرضت مجموعة من الإطلالات من أحدث مجموعة للعلامة. 

حيث تم التقاط اللقطات وسط شوارع باريس الخلابة، بما في ذلك خارج صيدلية وداخل الاستوديو. وظهرت في إحدى الصور إيمان همام، وهي ترتدي معطفاً مطبوعاً باللونين الأبيض والأسود، يتميز بياقة مرتفعة وأكمام منحنية بشكل كبير.

ولإبراز إطلالتها بشكل أنيق، حملت إيمان همام حقيبة تحمل نفس طبعة معطفها، لتنسجم بسلاسة مع ملابسها. كما أنها كانت ترتدي جوارب سوداء وكعبًا مفتوحًا عند الكاحل. وفي لقطة أخرى، كانت همام مستلقية على المنصة، مرتدية فستانًا أسود ضيقًا مع غطاء رأس يغطي نصف وجهها.




اقرأ أيضا.. 

ads