الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مازيمبي مع الأهلي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.. وموعد اللقاء

السبت 06/أبريل/2024 - 09:37 م
هير نيوز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مازيمبي الكونغولي فوزاً مثيراً اليوم على بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين لكل فريق في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم 2023/2024. وبهذا الفوز، ضرب مازيمبي موعدًا ناريًا مع النادي الأهلي في نصف نهائي البطولة.



فيديو | مازيمبي يُسجل هدف التعادل أمام بترو أتلتيكو ويقترب من مواجهة الأهلي  - بطولات


 فوز مازيمبي علي بترو أتليتكو


وقد نجح فريق مازيمبي في التأهل إلى نصف نهائي المسابقة الإفريقية بعد تحقيق الفوز على بترو أتلتيكو بهدفين مقابل هدف اليوم. وقد تقدم بترو أتلتيكو أولاً عن طريق اللاعب جوناثان تورو في الدقيقة 29 من زمن شوط المباراة الأول. إلا أن فريق مازيمبي تمكن من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب كينزومبي في الدقيقة 82، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة ليضمن التأهل إلى نصف النهائي.

تاريخ مواجهات الأهلي ومازيمبي في بطولة دوري أبطال إفريقيا



 موعد مباراتي الأهلي ومازيمبي


وسيلتقي مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مع النادي الأهلي "حامل اللقب" والبطل التاريخي للمسابقة. وستكون المباراة الأولى بينهما على ملعب "تي بي مازيمبي" في الكونغو، والمباراة الثانية ستقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.


كانت رحلة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم مليئة بالإثارة، حيث تأهل إلى ربع النهائي بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف صن داونز المتصدر. وقد حقق فريق مازيمبي 3 انتصارات وتعادل وحيد، وتلقى هزيمتين خلال المرحلة التمهيدية.

الآن، يتطلع فريق مازيمبي إلى مواجهة قوية مع الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى لتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية للمسابقة والمنافسة على اللقب

ads