الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حق عرب الحلقة 26 | علاقة حب تجمع أحمد العوضي وكارولين عزمي

السبت 06/أبريل/2024 - 02:02 م
مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب


 

شهدت الحلقة 26 من مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي الذي يعرض على شاشة أون، العديد من الأحداث الاثتثنائية فبدأ السويركي في تخطي أحزانه والعودة من جديد لاستعاده حقه من كل من أذوه أولهم عبد ربه، كما كشفت الحلقة عن تطور علاقته بأنغام .

 

 

أحداث الحلقة 26 من مسلسل حق عرب 

 

بدأت الحلقة بذهاب حنان إلى عبد ربه لتخبره بأنها تريند أن تنجب منه ولكنه يرفض فتشعل غضبه بارتباط أنغام ابنته بعرب السويركي وتؤكد له أنها بتفضحهم ليكتم عبد ربه أنفاسها ويأمرها بأن تنسى هذا الأمر وألا تعاود الحديث فيه.

 

 

تنشأ علاقة حب جديدة بين عرب السويركي وأنغام ويعترف السويركي لأنغام بحبه لها بعد وقوفها إلى جانبه في محنته مما يجعلها في غاية السعادة وتطلب منه معانقته في إحدى الكافيهات وسط تصفيق حار من الحاضرين مما يجعل السويركي في توتر ويطلب منها مغادرة المكان خشية من تصويرهما.

 


 

 اقرأ أيضا.. 

 

مسلسل حق عرب 

 

وعلى مدار الأيام الماضية تصدر مسلسل حق عرب حديث الجمهور وحفر لنفسه مكانة مميزة بين العديد من الأعمال الدرامية الأخرى التي تعرض ضمن دراما رمضان 2024، وذلك بسبب عنصر التشويق والإثارة الذي يسيطر على أحداث العمل ويجعل المشاهد في ترقب لأحداث الحلقات المقبلة.

 



أحداث وأبطال مسلسل حق عرب 

 

تدور أحداث العمل في إطار درامي حول عبد ربه هو رجل في السبعينات من عمره يفرض سيطرته يسيطر الى كل شيء ولكنه يفاجأ بعد ذلك بخيانة ثلاثة من رجاله اه من بينهم عرب السويركي وتتصاعد الأحداث لتكشف مفاجآت عديدة وغير متوقعة.

 

يشارك في بطولة العمل كلا من أحمد العوضي، وفاء عامر، دينا المصري، سلوى عثمان، دينا فؤاد، وكارولين عزمي، وأحمد صيام، ووفاء مكي، وأحمد عبد الله محمود، وميدو ماهر.

 


 اقرأ أيضا.. 

 

ads