الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد زاهر يدافع عن بناته: دخلوا الفن دون واسطة

الجمعة 05/أبريل/2024 - 08:55 م
أحمد زاهر
أحمد زاهر

دافع الممثل أحمد زاهر عن بناته بسبب الهجوم الذي تعرضت له بناته الثلاث: ليلى وملك ومنى، على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، حيث كان واضحاً وقوياً. وأكد أحمد زاهر أن الوساطة ليست سبباً في نجاحهن في الفن، وأن الموهبة هي التي تفرض نفسها على الساحة الفنية. 





أحمد زاهر ودوره في نعمة الأفوكاتو

 

وصرح الممثل أحمد زاهر إنه استمتع بتجسيد شخصية مستفزة في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، حيث قدم دور رجل يقبل بأن تصرف عليه امرأة. وأشاد زاهر بالمخرج محمد سامي، معتبراً أن نجاح المسلسل يعود إلى مهارته في جذب الجمهور العربي.

فيما أضاف زاهر أن تعاونه مع محمد سامي كان من أهم نقاط نجاحه في مسيرته الفنية، مشيراً إلى أن العمل مع مخرج متميز مثل سامي يضيف قيمة كبيرة لأي عمل فني.

بينما أعرب أحمد زاهر عن سعادته بالعمل بجانب الممثلة مي عمر، معبراً عن سعادته بالعمل معها وبتجسيد الشخصيات المعقدة التي تثري القصة وتجذب الجمهور.

اقرأ أيضا..





أحمد زاهر يدافع عن بناته الثلاثة 


وأشار أحمد زاهر إلى أن هناك لجاناً إلكترونية مدفوعة الأجر وراء الهجوم على بناته، ما يظهر أن هذا الهجوم قد يكون مدبراً ومستنداً إلى دوافع غير فنية. وقد نفى بشدة أي دور له في دخول بناته عالم الفن بالوساطة، مؤكداً أن كل واحدة منهن طُلبت وحدها ولا يد له في ذلك.

فيما تكشف تصريحات أحمد زاهر قلقه واهتمامه بسلامة بناته ورغبته في دعمهن وحمايتهن من الانتقادات غير المبررة. ويبدو أن زاهر يسعى لتقديم الدعم والحماية لبناته وللدفاع عن سمعتهن كممثلات مستقلات، بعيدا عن تدخل والدهم في أعمالهم الفنية أو اختياراتهم المستقبلية. 

اقرأ أيضا.. 

ads