الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المصرية إيمان همام تخطف الأنظار بإطلالات جاكيموس الفاخرة 2024 (صور)

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 11:20 م
إيمان همام 2024
إيمان همام 2024

خطفت عارضة الأزياء الهولندية المغربية المصرية إيمان همام الأضواء هذا الأسبوع باعتبارها الوجه الإعلاني لحملة جاكيموس الأخيرة “Les Sculptures”، واستطاعت العارضة ذات الأصول العربية التألق على منصات دور الأزياء العالمية في الآونة الأخيرة.





إيمان همام تحتفل بحملة جاكيموس 

وفي سلسلة من الصور التي تمت مشاركتها على صفحتي إيمان همام والعلامة التجارية جاكيموس على إنستجرام، وعرضت مجموعة من الإطلالات من أحدث مجموعة للعلامة. 

حيث تم التقاط اللقطات وسط شوارع باريس الخلابة، بما في ذلك خارج صيدلية وداخل الاستوديو. وظهرت في إحدى الصور إيمان همام، وهي ترتدي معطفاً مطبوعاً باللونين الأبيض والأسود، يتميز بياقة مرتفعة وأكمام منحنية بشكل كبير.

ولإبراز إطلالتها بشكل أنيق، حملت إيمان همام حقيبة تحمل نفس طبعة معطفها، لتنسجم بسلاسة مع ملابسها. كما أنها كانت ترتدي جوارب سوداء وكعبًا مفتوحًا عند الكاحل. وفي لقطة أخرى، كانت همام مستلقية على المنصة، مرتدية فستانًا أسود ضيقًا مع غطاء رأس يغطي نصف وجهها.


اقرأ أيضا.. 



إيمان همام ومجموعة دار جاكيموس

وقد تم تقديم مجموعة "المنحوتات" من تصميم دار الأزياء الشهيرة جاكيموس لأول مرة خلال معرض يناير في سان بول دي فينس، ومن بطولة إيمان همام، ومن خلال هذه المجموعة، سعى سيمون بورت جاكيموس إلى خطف أنظار النجوم مثل جوليا روبرتس وكايلي جينر.

بينما كانت هناك أكثر من ثلاثة ألوان معروضة في النماذج، وهي الأسود والأبيض، مع ومضات متكررة من اللون الأحمر الساطع، وتمزج المجموعة بين التصاميم البسيطة والأنيقة مع لمسات سريالية مثل الأكمام الضخمة والأكتاف المستديرة، أو خطوط الخصر والياقات البارزة على الجانب.

فيما يعد هذا ليس التعاون الأول بين إيمان همام مع العلامة التجارية. ففي عام 2021، شاركت في حملة العلامة التجارية لربيع 2021 جنبًا إلى جنب مع زميلاتها العارضتين العربيتين نورا عتال ومليكة المصلوحي.



 

اقرأ أيضا.. 

ads