السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حق عرب الحلقة 22 | أحمد العوضي يدمن المخدرات

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 12:56 م
حق عرب
حق عرب

شهدت الحلقة 22 من مسلسل حق عرب العديد من الأحداث المثيرة بعد ضرب أحمد العوضي على يد رياض الخولي ورجاله في منطقة المغربلين ورفض عرب الإبلاغ عنهم.

 



أحداث الحلقة 22 من مسلسل حق عرب

 

وخلال أحداث الحلقة 22 من مسلسل حق عرب استضاف أبو عمار عرب السويركي ووالدته في منزله وخضع عرب للعلاج ولكنه لم يستطيع تمالك نفسه والسيطرة على جرعات المخدرات التي تلقاها على يد رجال مرزوق لذلك طلب من صديقه محسن أن يأتي له بجرعة مخدرات وعندما سمعتهم سلوى عثمان انهارت من البكاء ووعدته بأن تساعده وتقف إلى جانبه.

 

تذهب أنغام لرؤية عرب ويحدث بينها وبين والدته صدام بسبب ما فعله والدها عبد ربه بعرب ولكن تكشف لها أنغام أنها غير اشيك عما فعله والدها وعلى نزاع معه، ووتواسي أنغام عرب وتكشف له عن وقوفها إلى جانبه وحبها الكبير له حتى لو كان قلبه مع غيرها لتدخل عليهما حنان وتتشاجر مع أنغام بسبب قربها من عرب.

 



اقرأ أيضا.. 

 

أحداث وأبطال مسلسل حق عرب 

 

تدور أحداث العمل حول عبد ربه هو رجل في السبعينات من عمره يفرض سيطرته على كل من حوله ولكن تتعقد الأحداث بعد خيانة ثلاثة من رجاله له من بينهم عرب السويركي وتتصاعد الخلافات والنزاعات بينهما بعد ذلك.

 

يشارك في بطولة العمل أحمد العوضي، دينا فؤاد، وفاء عامر، ودنيا المصري، وكارولين عزمي، وأحمد صيام، وسلوى عثمان، ووفاء مكي، وأحمد عبد الله محمود، وميدو ماهر.

 



اقرأ أيضا.. 


ads