السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حق عرب الحلقة 21 | ضرب السويركي على يد عبد ربه ورجاله

الإثنين 01/أبريل/2024 - 02:35 م
مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

شهدت الحلقة 21 من مسلسل "حق عرب" الذي يعرض على قناة "أون" الكثير من الأحداث المثيرة بعد اختطاف عرب السويركي على يد مرزوق ورجاله وتعذيبه وإعطائه جرعات كبيرة من المخدرات حتى أصبح فاقدا للوعي.

 

أحداث الحلقة 21 من مسلسل حق عرب

 

قرر مرزوق الإفراج عن عرب بعد أن أخبره طاهر بأن والدة عرب أخبرت الشرطة وأنها تبحث عنه في كل مكان ليلقوا به في الصحراء وينقذه أحد المارة ويعيده إلى منطقته في المغربلين.

 

يلقى عرب مصيراً مؤلماً على يد رياض الخولي ورجاله فور عودته فيتكاتفوا جميعاً ويضربونه أمام والدته التي تقع على الأرض من شده حسرتها على ابنها حتى تأني الشرطة وتأخذهم جميعاً ولكن يرفض عرب الاعتراف عليهم.

 



اقرأ أيضا.. 


أحداث وأبطال مسلسل حق عرب 

 

تدور أحداث العمل حول عبد ربه هو رجل في السبعينات من عمره يفرض سيطرته على كل من حوله ولكن تتعقد الأحداث بعد خيانة ثلاثة من رجاله له من بينهم عرب السويركي وتتصاعد الخلافات والنزاعات بينهما بعد ذلك.

 

يشارك في بطولة العمل أحمد العوضي، دينا فؤاد، وفاء عامر، ودنيا المصري، وكارولين عزمي، وأحمد صيام، وسلوى عثمان، ووفاء مكي، وأحمد عبد الله محمود، وميدو ماهر.

 



دينا فؤاد: معرفناش نصور بسبب حب الناس للعوضي

 

صرحت الفنان دينا فؤاد خلال لقاء سابق لها عن حب وتعارف الجمهور على الفنان أحمد العوضي في موقع التصوير مما جعلهم لم يتمكنوا من التصويرقائلة:متعرفناش نصور المسلسل من تهاتف الناس على العوضي في موقع التصوير، الناس بتحبه بشكل كبير وشوفت ده بهنيا ويارب الحب ده يترجم في خدمة المسلسل.

 

وعن قصة المسلسل أشارت دينا فؤاد أن قصة المسلسل هدفها الرئيسي أنه لا يصح إلا الصحيح وأن أي فعل خطأ سيكشف او مر عليه 1000 سنة.

 


 

 اقرأ أيضا.. 


ads