الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميرهان حسين تعلق على الشبه مع كيم كارديشيان في «رامز جاب من الآخر»

الأحد 24/مارس/2024 - 07:37 م
ميرهان حسين في رامز
ميرهان حسين في رامز جاب من الآخر


 

حلت الفنانة ميرهان حسين والفنانة انتصار ضيفتين على برنامج رامز جاب من الآخر في الحلقة ال 14  التي تعرض على شاشة إم بي سي مصر في حلقة استثنائية مليئة بالإثارة والتشويق ضمن موسم رمضان 2024.

 



ميرهان حسين تكشف وجه الشبه بينها وبين كيم كارديشيان

 

وخلال الحلقة تطرقت الفنانة ميرهان حسين للحديث عن وجه الشبه بينها وبين كيم كارديشيان  معلقة: "اللي فيا من كيم كارداشيان الشعر الأسود والعيون السود".

 

كما تحدثت ميرهان حسين عن فسخ خطوبتها التي تصدرت عناوين السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية بعد انباء ارتباط خطيبها بالفنانة شيرين عبد الوهاب مشيرة أنها بالفعل كانت مرتبطة وعلى وشك الزواج ولكن لم يحصل نصيب.

 

 

رامز جلال يسخر من انتصار وميرهان حسين

 

بدأ رامز جلال الحلقة بالسخرية من الفنانتان انتصار وميرهان حسين قائلاً: معانا ومعاكم جوز خيل لازم يتربط أول واحدة بدل مسجيلها تسكرين على البيت بيجلها محضر ولسانها طويل وصل أنها بقت مجنونة.

 

وتابع رامز جلال: والتانية سنيورة ولكن ضربت منها شوية تمثل وشوية تعتزل وفجأة فتحت حوارات جوازات وارتباطات، معانااللي مشاكلهم ومحاضرهم بقت في كل الأخبار ميرهان حسين وانتصار.

 

فزع وخوف انتصار وميرهان حسين

 

وبدأ مقلب بلقاء الثنائي ببعضهما في الغرفة السوداء وسط صدمة من كليهما ثم تأتي فقرة وحش رامز لتخويفها واجبارهما للرد على الأسئلة المطروحة مما يؤدي لانهيارهما.

 

أحمد عيد يكشف سر عدم زواجه حتى الآن

 

كشف الفنان أحمد عيد سر عدم زواجه حتى الآن خلال الحلقة 13 من برنامج رامز جاب من الآخروهو السؤال الذي يراود من جمهوره ومحبينه ، وأوضح أحمد عيد أن السبب في عدم زواجه حتى الآن هو امروره ببعض الظروف إضافة إلى النصيب، كما أشار عيد أنه حاول زرع شعر ولكنه فشل.

 

وتحدث أحمد عيد عن رأيه في تجربة مسرح مصر وهل يمكن أن يكون جزء منها قائلاً: طبعاً فكرة كويسة ومش ممانع أن أكون معاهم.

 


اقرأ أيضا.. 


ads
ads