الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل حق عرب الحلقة 10 | سبب انتحار دينا فؤاد

الخميس 21/مارس/2024 - 10:09 ص
هير نيوز

تناولت  الحلقة العاشرة من مسلسل "حق عرب" تطورات مثيرة ومأساوية في حياة الشخصيات.

أحداث الحلقة 10 مسلسل " حق عرب "


 بدأت الأحداث باتصال حنان بعرب، حيث حاولت إقناعه بالبقاء معها وعدم تركها، لكنه رفض ذلك بشكل قاطع، مما دفعها إلى اللجوء إلى الانتحار بقطع شرايين يدها في حمام منزلها.



وفي سياق آخر، ذهب رباح إلى منزل حنان وقابل زوجة والدها، حيث عرض عليها الزواج من حنان مرة أخرى، وهو ما أدى إلى فرحة كبيرة من جانب رضا، ولكنها صدمت عندما علمت بأن رباح يرغب في الزواج من حنان سرًا، نظرًا لخوفه على سمعته بعد فضيحة حنان. وطلبت رضا منه التحدث مع حنان شخصيًا وإقناعها بالزواج.

تتضمن الحلقة العديد من التفاصيل المؤثرة والمشوقة، والتي تبرز التوتر والصراعات بين الشخصيات.

 يتميز المسلسل بأداء نجوم متميزين مثل أحمد العوضي، دينا فؤاد، وليد فواز، وفاء مكي، وغيرهم، ويعكس بشكل واقعي ومؤثر قضايا اجتماعية مهمة.

وعلى مدار العشر أيام الماضية تصدر مسلسل حق عرب حديث الجمهور وحفر لنفسه مكانة مميزة بين العديد من الأعمال الدرامية الأخرى التي تعرض ضمن دراما رمضان 2024، وذلك بسبب عنصر التشويق والإثارة الذي يسيطر على أحداث العمل ويجعل المشاهد في ترقب لأحداث الحلقات المقبلة.
 

أحداث وأبطال مسلسل حق عرب

 
تدور أحداث العمل في إطار درامي حول عبد ربه هو رجل في السبعينات من عمره يفرض سيطرته يسيطر الى كل شيء ولكنه يفاجأ بعد ذلك بخيانة ثلاثة من رجاله اه من بينهم عرب السويركي وتتصاعد الأحداث لتكشف مفاجآت عديدة وغير متوقعة.

يشارك في بطولة العمل كلا من أحمد العوضي، وفاء عامر، دينا المصري، سلوى عثمان، دينا فؤاد، وكارولين عزمي، وأحمد صيام، ووفاء مكي، وأحمد عبد الله محمود، وميدو ماهر.حالات من الهلع شهدتها ملاعب كرة القدم بسبب وفاة العديد من اللاعبين خلال المباريات وحدث ذلك بشكل مفاجئ


اقرأ أيضا..

ads