الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد صادم من تامر حسني على حملات المقاطعة: خاطرت بحياتي عشان القضية

الأربعاء 13/مارس/2024 - 10:46 م
تامر حسني
تامر حسني

خرج الفنان تامر حسني ليرد على الهجوم الذي تعرض له خلال الأيام الماضية، بسبب عرض إعلان لشركة شيبسي ، والتي أدرجها المصريون على قوتائم المقاطعة، واتهمه الكثير بانه يتخذ مواقف متناقضة، بين ادعاء دعمه للقضية الفلسطينية، وبين تعاونه مع الشركات العالمية الداعمة للعدوان على الفلسطينيين.



تامر حسني يدافع عن نفسه

وقال تامر حسني في منشوره على موقع إكس "تويتر سابقا": مساء الخير عليكم .. بقالي يومين بتابع اللي بيحصل و احتراماً للجميع .. انا بوضح حاجه بخصوص إعلان شيبسي الاخير اولاً .. انا على قوة الشركه من سنتين قبل اي احداث و ده مش اول اعلان ده ثالث اعلان في عقدي ، معلش احياناً الكلام عند بعض الناس بيبقى سهل و تحديداً لما بيكون بدون علم بالعقود و بحيثيات الموضوع كله".


 تامر حسني: مضيت على عقد مكتوب فيه شركة مصرية

وأضاف تامر حسني:  "ثانياً .. انا مضيت على عقد مكتوب فيه ان شيبسي شركه مصريه و لها سجل تجاري ضريبي مصري منفصل و البند قدامكم اهوه لصدق كلامي".
وتابع تامر حسني: "ثالثاً .. و الاهم لاي حد بيشكك في انتمائي للقضيه الفلسطينيه هقوله انا من ٢٠ سنه و انا في ضهر القضيه و مش كلام و اغاني بس لاااااا …. انا روحت بنفسي معبر رفح اثناء الضرب لمساندة اهالينا هناك بأكبر حملة معتقدش في حد هيخاطر بحياته و يروح بنفسه معبر رفح اثناء الضرب مجامله مثلا".


 تامر حسني: كل المصريين بيحبوه

واختتم تامر حسني منشوره قائلا: ""اخيرا ا انا لما قررت اكون الوجه الاعلاني لشيبسى من سنتين لانه منتج مصري كل المصريين بيحبوه و البطاطس من الفلاحه المصريه و بيتباع في مصر بس و اتربينا عليه و الاهم ان الشخص البسيط يقدر يشتريه في ظل ظروفنا الاقتصاديه و اظن ده واضح في الاعلان .. ده كان شعوري الشخصي اتجاه الحمله وانا بمضيها من سنتين عشان كده كان واجب عليا التوضيح للجميع و للّي مش واصلاله الصوره بكل احترام .. و شكراً لكل اللي ردوا عني و هما مغمضين حقيقي انتوا نعمه كبيره من ربنا الف شكر و رمضان كريم على الجميع".

الهجوم على تامر حسني

وكان تامر حسني تعرض لهجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة بسبب ظهوره في إعلان شيبسي خلال شهر رمضان 2024، حيث اتهمه البعض بالتلون ونسيانه مبادئه وأفكاره، ما دفع البعض إلى الهجوم عليه والدعوة إلى مقاطعة أعماله سواء الإعلانات والأغاني والمسلسلات أو الأفلام، وفي التقرير الآتي نستعرض أسباب الهجوم الشديد على تامر حسني وإعلان شيبسي في رمضان 2024.

اقرأ أيضا..

إعلانات رمضان 2024.. هجوم حاد على تامر حسني بسبب شيبسي

ads