الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إفطار اليوم الأول من رمضان يجمع تامر حسني وبسمة بوسيل.. هل عادا؟

الثلاثاء 12/مارس/2024 - 11:00 ص
تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

جمع إفطار اليوم الأول من رمضان المبارك الفنان تامر حسني وزوجته السابقة بسمة بوسيل وهو ما أثار الجدل حول عودتهما مجددا بعد الانفصال الذ تجاوز أكثر من عام.

 


ظهور تامر حسني مع طليقته بسمة بوسيل


وظهر الفنان تامر حسني وطليقته بسمة بوسيل في صورة رصدها هير نيوز، مع أبنائهما الثلاث على طاولة الإفطار فيما تبدو على وجهيهما السعادة في أول أيام رمضان، وهو ما أثار الكثير من التساؤلات حول حقيقة عودتهما وتفاعل العديد من المتابعين مع الصورة.


وكانت الفنانة بسمة بوسيل زوجة الفنانة تامر حسني السابقة قد نشرت الصورة على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها: كل سنة وأنتم طيبون ورمضان كريم.




تامر حسني ينشر صورة تجمعه ببسمة بوسيل


وجاءت صورة بوسيل بعد أيام من نشر الفنان تامر حسني صورة تجمعه معها هي وأبنائهما مصحوبة بتعليق كل سنة وأنتم طيبون ويا رب سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية، وهو الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات والجدل حول عودتهما قبل أن تنفي بوسيل هذا الأمر.




سبب انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل


وكان انفصال الفنان تامر حسني عن زوجته المطربة المغربية بسمة بوسيل قد أثار الجدل العام الماضي خصوصا مع اتهام بوسيل لمديرة أعمال تامر حسني هالة عمر أنها السبب الرئيسي في خراب بيتهما وانفصالهم دون أن توضح السبب الذي نشرته عبر حسابها الشخصي انستجرام، والذي جاء بعد نشر تامر حسني لمقطع من فرح مديرة أعماله عبر صفحته الرسمية دون توضيح أكثر، وهو ما دفع الفنان تامر حسني حينها للخروج عن صمته وتفسير طبيعة علاقته بـ مديرة أعماله هالة عمر.


اقرأ ايضا:

إعلانات رمضان 2024.. هجوم حاد على تامر حسني بسبب شيبسي


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads