الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إعلانات رمضان 2024.. هجوم حاد على تامر حسني بسبب شيبسي

الإثنين 11/مارس/2024 - 11:20 م
إعلانات رمضان 2024
إعلانات رمضان 2024 تامر حسني وشيبسي

أثار المطرب والممثل تامر حسني الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة بسبب ظهوره في إعلان شيبسي خلال شهر رمضان 2024، حيث اتهمه البعض بالتلون ونسيانه مبادئه وأفكاره، ما دفع البعض إلى الهجوم عليه والدعوة إلى مقاطعة أعماله سواء الإعلانات والأغاني والمسلسلات أو الأفلام، وفي التقرير الآتي نستعرض أسباب الهجوم الشديد على تامر حسني وإعلان شيبسي في رمضان 2024. 





أسباب الهجوم على تامر حسني في رمضان 2024

وقد أثار إعلان تامر حسني بسبب ظهوره في إعلان شيبسي الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة وأبرزها فيسبوك ومنصة "إكس" تويتر سابقا. 

بينما اتهم البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تامر حسني بنسيانه مبادئه وعدم احترامه القضية الفلسطينية، حيث اتهمه البعض أنه يتلون وفقا للموسم أو المناسبة. 

حيث استعان رواد منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة أثناء عرض إعلان شيبسي في رمضان 2024 بصورة للمطرب تامر حسني أثناء مشاركته في حملة توصيل المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة المحاصر، ولقطة أخرى من إعلان شيبسي، والتي تعد واحدة من شركات المقاطعة، بسبب دعمها لدولة الاحتلال الإسرائيلي في حربها على قطاع غزة.



هجوم رواد التواصل على تامر حسني في رمضان 2024

وفي سياق متصل، تهالت التعليقات والمنشورات عبر وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك"، تعليقا على إعلان تامر حسني الخاص بشركة شيبسي، حيث هجم عليه البعض بسبب الإعلان لشركة مقاطعة في رمضان 2024. 

بينما اقترح البعض مقاطعة أعمال تامر حسني وكذلك أيضا حساباته عبر مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة: "ما تيجوا نعمله unfollow ونخليه يقفل الصفحات الخاصة به على السوشيال ميديا، نجم اللقطة أوي". 

فيما استعان البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة بمقطع أغنية من أغنيات تامر حسني: "من كتر الناس اللي بـ 100 وش، واحشونا الناس اللي بـ وشين".



اقرأ أيضا.. 

ads