الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إعلانات رمضان 2024.. هجوم واسع وحملات مقاطعة من تامر حسني إلى أم خالد

الأربعاء 13/مارس/2024 - 09:06 م
إعلانات رمضان 2024
إعلانات رمضان 2024

تعرض عدد كبير من النجوم لحملة هجوم كبيرة بعد ظهورهم في إعلانات رمضان 2024 للدعاية لمنتجات شركات كانت ضمن حملات المقاطعة، وأبرز تلك المنتجات كان إعلان شركة شيبسي الذي أدى بطولته المطرب تامر حسني، بالإضافة إلى ظهور مطرب المهرجانات الشعبية كزبرة في إعلان نسكافيه بونجورونو، وفي التقرير الآتي نستعرض ردود فعل الجمهور. 




إعلانات رمضان 2024 تثير غضب الجمهور 

وقد أثار رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة لمقاطعة عدد من المطربين والممثلين بالإضافة أيضا إلى البلوجرز، بسبب ظهورهم في إعلانات رمضان 2024 تابعة لشركات المقاطعة لدعمها لجيش الاحتلال الإسرائيلي في حربه على قطاع غزة المحاصر. 

حيث يعد أبرز إعلانات رمضان 2024 هو ظهور مطرب المهرجانات الشعبية كزبرة في إعلان بونجورنو وهو أحد منتجات شركة نسكافيه التي تعرضت لحملة مقاطعة واسعة منذ السابع من أكتوبر 2023. 

بينما ظهرت أيضا البلوجرز الملقبة باسم أم خالد في إعلان شركة نسكافيه، ما دفع البعض من رواد منصات التواصل الاجتماعي إلى مهاجمتهم قائلين: "المشكلة أنهم هيقولوا الإعلانات دي متصورة من بدري قبل حوار المقاطعة 😁".

نور النبوي في إعلانات رمضان 2024

وفي سياق متصل، كانت شركة الشاي الإنجليزية الشهيرة "ليبتون" إلى حملة مقاطعة واسعة، ولكن يبدو أن ذلك لم يكن كافي لنجل الممثل خالد النبوي، نور النبوي، حيث ظهر في إعلانات رمضان 2024، وهو يشرب فنجان شاي ليبتون. 

بينما دافع عنه بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي قائلين: "مش بدافع عنهُ، بس في حاجه اسمها حملة إعلانية أو دعائية واللي هي بتكون النجم ماضي عقود بأنهُ يعمل كذا إعلان للمنتج على فترات ومواسم مختلفة ومواسم وبتكون بشرط جزائي كبير جدًا لو النجم فسخ العقد". 


تامر حسني في مرمى الانتقادات بسبب إعلانات رمضان 2024

ومن جهة أخرى، تهالت التعليقات والمنشورات عبر وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك"، تعليقا على إعلان تامر حسني الخاص بشركة شيبسي، حيث هجم عليه البعض بسبب الإعلان لشركة مقاطعة في رمضان 2024. 

بينما اقترح البعض مقاطعة أعمال تامر حسني وكذلك أيضا حساباته عبر مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة: "ما تيجوا نعمله unfollow ونخليه يقفل الصفحات الخاصة به على السوشيال ميديا، نجم اللقطة أوي". 


اقرأ أيضا.. 

ads