الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هجوم حاد على بطلة «تيتانيك» كيت وينسلت بسبب The Regime

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 04:00 م
كيت وينسلت في مسلسل
كيت وينسلت في مسلسل The Regime 2024

تلعب بطلة الفيلم الشهير "تيتانيك" كيت وينسلت دور دكتاتورية تتعامل مع شياطينها الشخصية في مسلسل The Regime، "النظام"، وهو مسلسل سياسي ساخر جديد، كان يأمل صناعه أن يكون "مضحكًا وفظيعًا" في نفس الوقت. ولكن تقييمات المسلسل أثارت جدلا شديدا من الجمهور على كيت وينسلت ومسلسل "النظام"، بسبب عدة أسباب نستعرضها في التقرير الآتي.





كيت وينسلت ومسلسل "النظام" 

وتعود الممثلة البريطانية كيت وينسلت الحائزة على جائزة الأوسكار بمسلسلها القصير الثالث على شبكة البث المباشر HBO الشهيرة. ويعرض المسلسل في الآونة الحالية.

فيما تلعب وينسلت دور إيلينا فيرنهام، الدكتاتورة والمصابة بوسواس مرضي، ومختبئة في قصرها في دولة وهمية بوسط أوروبا، وعمياء عن أهوال حكمها.

بينما يعد مسلسل كيت وينسلت الجديد من إخراج البريطاني ستيفن فريرز، والذي قال عنه في مؤتمر صحفي إنه انجذب إلى جودة السيناريو الذي كتبه ويل تريسي الذي عمل سابقا في مسلسل "الخلافة".




 قصة مسلسل كيت وينسلت "النظام" 

وفي سياق متصل، يقوم ببطولة مسلسل "النظام" كيت وينسلت وماتياس شونارتس في دور جندي عنيف أصبحت إيلينا مفتونة به، ويظهر الممثل البريطاني هيو جرانت كمعارض سياسي مسجون.

بينما تم تصوير مسلسل The Regime جزئيًا في قصر شونبرون في فيينا بالنمسا، وعلى الرغم من أن المسلسل يغلب عليه طابع الكوميديا، إلا أن المسلسل يحمل أصداء الاستبداد والظلم المنتشر في العديد من البلدان اليوم، ما دفع البعض في النمسا يعتقد أن المسلسل يسخر من نظام حكمهم في الماضي عن طريق وينسلت. 


 


تقييم مسلسل كيت وينسلت الجديد 

ومن جهة أخرى، كانت المراجعات الخاصة بمسلسل كيت وينسلت "النظام" حتى الآن متباينة، حيث وصفتها مجلة تايم بأنها "الكثير من المرح الذي تم إنتاجه بمهارة، لكنها لا تقدم أبدًا الحدث السياسي الذكي الذي يمكن أن تعجب به".

 ولكن كان هناك ثناء كبير على أداء وينسلت في المسلسل، حيث قالت مجلةوهوليوود ريبورتر إن "المزج المعقد بين الخيارات الجسدية والنفسية للرائعة كيت وينسلت". 



اقرأ أيضا..  

ads