الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 هدايا مبتكرة لزيارات رمضان 2024

الخميس 29/فبراير/2024 - 06:01 م
هدايا رمضان 2024
هدايا رمضان 2024

عند تبادل الزيارات في شهر رمضان 2024 يحرص الكثيرون على اصطحاب الهدايا معهم، والتي غالبًا ما تكون طبق من الحلويات الشرقية، حيث تعد الهدية الأكثر شيوعًا في زيارات رمضان، فإذا أردتي البحث عن هدية غير نمطية ومبتكرة في شهر رمضان هذا العام، فعليك متابعة التقرير التالي، حيث جمعت لكي سيدتي هير نيوز هدايا جديدة وغير تقليدية تتناسب مع أجواء شهر رمضان.

4 هدايا مبتكرة لزيارات رمضان 2024

 

هدية حامل القرآن

حامل القرأن والمسبحة يعد هدية رائعة في شهر رمضان، حيث يعد حافز لتعميق الممارسات الروحية خلال شهر رمضان، وتتفاوت احجام وأشكال حامل القرأن وكذلك الخامة المصنوع منها حيث يود منه الخشب والمعدن والزجاج، وكلها تتميز بتصميماتها الجميلة و5 هدايا مبتكرة لزيارات رمضان 2024.


الفوانيس المنقوشة في رمضان 2024

يمكنك اصطحاب فانوس رمضان ذات النقوش الشرقية والاسلامية كهدية مميزة، حيث يعد فانوس رمضان من الهدايا الرائعة والتي يسعد بها الكثيرين، لما له من خصوصية مبهجة لدى الكبار والصغار.

 

  الشموع العطرية في رمضان 2024

يمكنك اصطحاب الشموع العطرية المنقوشة، حيث تعد هدية رائعة تسعد الجميع، خاصة لما تشعه من روائح عطرة تملأ المكان، كما تتميز بتصاميمها المتعددة التي تجعلها مناسبة لجميع تصميمات الديكور.

 

 

سلة الفواكه

تنتشر في الأسواق والمتاجر خلال شهر رمضان سلة القش التي تتميز بتصميماتها الجميلة وألوانها المبهجة، فيمكنك أن تشتريها وتملئيها بتشكيلة متنوعة من الفواكه أو من المكسرات والفواكه المجففة، كما يمكنك شرائها جاهزة من بعض المتاجر حيث تنتشر  خلال شهر رمضان.

 

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads