الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليدي جاجا وخواكين فينيكس يثيران الجدل بصورة زفاف joker 2

الجمعة 16/فبراير/2024 - 10:57 م
ليدي جاجا وخواكين
ليدي جاجا وخواكين فينيكس في Joker 2

شارك صناع الجزء الثاني من الفيلم الموسيقي المثير للجدل Joker Folie a Deux "جوكر" الجزء الثاني، صورًا جديدة للممثلين الأبطال في فيلم Joker خواكين فينيكس وليدي جاجا من الفيلم. وذلك عبر حساب موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" الرسمي لشركة الإنتاج الخاصة بالفيلم وهي شركة DC للكتب المصورة. 




الإعلان عن موعد إصدار فيلم Joker 2

ونشر الحساب الرسمي عبر منصة "إنستجرام" لجهة إنتاج الجزء الثاني من الفيلم المثير للجدل Joker  شركة DC للكتب المصورة مجموعة من الصور الخاصة بكواليس تصوير الفيلم، وعلقت الشركة على سلسلة الصور: "الشعور بالحب #JokerFolieADeux 10.4.24". 

وتظهر الصورة الأولى بطل الفيلم خواكين فينيكس، وهو يرتدي زي الشخصية المعتاد الخاص بالجوكر، في مواجهة جاجا، التي تلعب دور هارلي كوين وهي تنظر بعيدًا. ويبدو أن كلاهما على خشبة المسرح مع تسليط الضوء عليهما.




النظرة الأولى على فيلم Joker 

وتظهر المغنية ليدي جاجا في الصور الأولى من فيلم Joker، مع بطل الفيلم خواكين فينيكس، ويبدو أن الزوجين اللذين يظهران على الشاشة يتشاركان لحظة لطيفة. وبينما كان فينيكس يقف على جانب واحد من القضبان، شوهدت جاجا على الجانب الآخر. 

وفي الصورة الثانية، شوهدت جاجا وفينيكس وهما يرقصان على أحد الأسطح، ويبدو أن جاجا ترتدي فستان زفاف بينما فينيكس في حلة زفاف أخرى. 

ووفقًا لمجلة Variety، لم تُعرف بعد تفاصيل حبكة الجزء الثاني من فيلم Joker، على الرغم من وصفه بأنه فيلم دراما يحتوي على موسيقى، وتدور أحداثه في مصحة عقلية. 


فيلم Joker يثير الجدل 

وجدير بالذكر أن فيلم Joker قد أثار الكثير من الجدل والضجة وقت عرضه عام 2019 وحقق أكثر من مليار دولار أمريكي في جميع أنحاء العالم ليصبح الإصدار الأعلى ربحًا من فئة أفلام «للكبار فقط» في تاريخ شباك التذاكر. 

كما حصل الفيلم على 11 ترشيحًا لجوائز الأوسكار، بما في ذلك أفضل فيلم، كما فاز خواكين فينيكس بجائزة أفضل ممثل. 

ومن المتوقع أن ترتفع إيرادات شباك التذاكر الخاصة بالجزء الجديد من فيلم Joker، الذي سيتم إصداره في عام 2024، بفضل نجاح الجزء الأول ونجومية ليدي جاجا، حسبما ذكرت مجلة Variety.


اقرأ أيضا.. 

ads
ads